بارت7

1.9K 66 0
                                    

في الفندق*

بعد ما دخل الجميع لغرفهم كانت روسيل سيدخل هي غرفتها وتغلق الباب لكن لجونكوك له رأي آخر فتح الباب وحاصرها عليه.

جونكوك:روسي صغيرتي لماذا تتهربين مني اتعتقدين انني لن اتذكرك.بهمس في اذنها.
روسيل(ببرود تحت توترها):سيد جونكوك ارجوك ابتعد.
جونكوك(بهوس):لا انتي تعرفين انني لا اترك املاكي انتي لي انتي روسي صغيرتي انت هي روسيل ذات العشر سنوات التي هربت مع اخاها.
روسيل(بغضب):ارجوك ابتعد.
جونكوك(بأبتسامة تملك):اوه،حسنا صغيرتي لكن بشرط لا تقربي من جنس آدم حتى اصدقائي لا تحرسيهم حسنا.
روسيل(بصدمة اخفتها ببرودها):اه يا خالقي ما الذي جعلني ابتلي بهذا،جونكوك اخرج.
جونكوك:اه،ما اجمل اسمي من فمك.قبلها من فمها كان يتعمق يعنف الشفة السفلية عضها كي يستكشف مافي جوفها،دفعته واخرجته من الغرفة.

بينما جونكوك كان فقط يشعر بنعومه شفتها احس انه ذهب لعالم آخر عالم له
هو وصغيرته فقط.

تتسائلون كيف جونكوك عرفها جونكوك من المافيا وهذا شيء ليس صعب عليه في الصباح ايدول والمساء مافيا وايضا كان كل ما يمر سنه يحظر رسام كي يرسم ملامحها لاكن اكبر ويقتله لأنه رأى جمالها.

مر على جولة بانقتان في أميركا اسبوع وحان وقت العودة لكوريا في السيارة للمطار كان جونكوك ينظر لروسيل بهوس وحب والأعضاء كانو ينظرون له كيف ينظر لها هو حقا يحبها لا بل مهووس بها.

في المطار بينما كانت تحرسهم حتى الطيارة ركبوا جميعهم وانطلقو لكوريا في كوريا معروف كثرة الساسانغ فكان الساسانغ يعتقدون بأنها فتاة لا تقدر على مواجهتهم لاكن ماذا لو حقا تستطيع.

بينما كانو يمشون ركضت ساسانغ حاولت تقبيل جيمين لكن دفعتها على الأرض وأكملت مشيها كأنها لم تفعل شي كان الجميع يحبها حتى الفانز لأنها كانت تحرسهم وطيبة القلب رأت روسيل ساسانغ ولد ضحكت روسيل بقوة وجعلت الجميع يستغرب لأنها عرفت
من نظرات الرجل انه مثلي الجنس وهو
يحب جونكوك لشخصيته فكانت تريد فقط اقترابه رأته يقترب حتى يضربها لكنها امسكت يده ولفتها وجعله بالأرض وكانت تقول ليس انت من تضربني لوت يده حتى كسرتها وأكملت مشيها ببرود.

اوصلهم للشركة وذهبت لمنزلها فهي حقا اشتاقت لصديقاتها تريد الجلوس معهم والتحدث والأكل.

أنتِ هي هوس الشيطان//JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن