-١/لا أريد رؤيتك مجدداً-

295 28 8
                                    

اهلاً و سهلاً يا رفاق ..💞
سأعيد نشر القصة مجدداً و كما ذكرت على صفحتي الشخصية بانني عدلت على القصة كثيراً
اتمنى ان اكون عند حسن ظنكم 💌
ملاحظة : الفيديو الذي بالأعلى هو أغنية اسمها love and war للمغنية AVIVA تحدثت عن سبب وضعها بالفصل "تعديل مهم"
.....
....
...
..
.

-٩:٠٠ ص في منزل سكارليت-

اصوات الضحك و تبادل الاحاديث العشوائية تتعالى بالمكان..
و مصدر هذه الضوضاء من تلك السيدات المجتمعات في الحديقة الخلفية لمنزل السيدة روزاليندا ..
و بجانبهن تجتمع الانسات الصغيرات ..

استدارت احدى السيدات و ابتسمت لروزاليندا قائلة :" ان الكعك الذي تعديه لذيذٌ جدا جدا !.. سعيدةٌ بانني انتقلت للسكن بجواركِ"

تدخلت سيدة اخرى قائلة :" ان روزاليندا امهر طاهية ستقابلينها بحياتكِ و خصوصاً بالحلويات.. الحي باكمله يعلم عندما تحضر الكعك فرائحته الشهية تفوح بالارجاء !"

اسعد كلامهما قلب روزاليندا -والدة سكارليت- كثيراً .. ليس و كانها اول مرة تحصل على اطراء كهذا لكنها تشعر بشعور مذهل عندما تكون السبب بسعادة من حولها : "شكرا لكما ! .. و هذا ما يدفعني لاقامة حفلات بسيطة كهذه لاشارككم الاشياء التي احبها "

و تابعوا تبادل الاحاديث المختلفة ..
اما عند الانسات فكانوا يتعرفون على صديقتهم الجديدة ابنة جارتهم الجديدة كاميليا جينكس .. انها فتاة لطيفة اسمها روز و احبها الجميع لحسن خلقها و لطافتها .. و ايضا لفتت نظر الجميع بجمالها الفريد و شعرها الابيض الغريب و عيناها الخضراوتان

و هذا ما جعل الفتيات يستجوبونها و يسالونها عن طبيعة شكلها '-'

رفعت سكارليت شعرها الاسود المتمرد و قالت بانزعاج :" يكفي كل هذه الاسئلة اصبحت مزعجة حقا .. تحدثوا بامور اخرى اكثر تسلية من هذه بالتاكيد اصبحت الفتاة تريد ان تهرب بسببكن "

فركت احدى الفتيات مؤخرة راسها بغباء :" معك حق نحن اسفات .. ما رايك ان تحدثينا يا روز عن قدرتكِ ؟ "

ابتسمت روز و قالت :" اجل لا مانع .. كما اخبرتكن بالبداية انا استطيع قراءة الافكار استغليت هذا و درست علم النفس و اصبحت طبيبة نفسية و بامكاني رؤية ماضي الشخص من خلال ذكرياته المخزنة لكن هذا للاسف يستنفذ الكثير من الطاقة لذلك لا استخدمه الا للضرورة مع بعض المرضى لدي"

اعجبت الفتيات بقدرة روز و حتى سكارليت كان سعيدة بالتعرف عليها لكونها شخصاً مميزاً هكذا .. مع انها من الداخل تألمت لانها لم تستطع ان تكون مميزة ايضا مثلها و مثل الباقي لكنها تناست هذا و حاولت دفنه كي لا تتعب نفسها مجددا

SCARLET AKANI 1 : Love & Warحيث تعيش القصص. اكتشف الآن