-٦/لن تضيع وقتك مع نكرة مجدداً-

35 9 10
                                    


•- وحدك من تقرر من أنت و من تكون ..-•

.....
....
...
..
.

سمعت أحدهم ينادي باسمها لتلتفت الى مصدر الصوت "روز ؟ أنتِ هنا ؟؟"

لتقترب منها المخاطبة و و هي مدهوشة من جمال التي تقف أمامها "و أخيراً عثرت عليكِ .. أيتها الشريرة قضيتِ بضعة أيام بالقصر فتحولتِ الى أميرة ! لما لم تأخذيني معكِ لأصير أنا أيضاً أميرة ؟"

أنهت كلامها بعبوس مصطنع لتضحك عليها سكارليت "أعتذر لقد حصل الأمر فجأة و لم أعرف اذا أمكنني اصطحابكِ معي .. كيف حالكِ؟"

اقتربت منها روز لتقول بحماس " انسي هذا الآن لدي خبر مهم جداً لكِ ستقومين بالدعاء لأجلي كل حياتكِ بعد سماعه!"

نظرت إليها سكارليت بإستغراب لكنها أجابت بفضول قاتل " ما هو ؟؟"

"أنتِ لستِ بلا قدرة أو هبة .. بل لديكِ واحدة لكن لم تلاحظينها "

"مهلاً هذا مستحيل ،، عن ماذا تتحدثين ؟!!.."

"أعتذر للتطفل و لكنني أحب دائما أن أستخدم قدرتي على قراءة الأفكار لأعلم ما يدور بأذهان الناس من حولي .. و عندما زرتكم للمرة الأولى حاولت فعل ذلك معك لكنني لم أنجح ! و ظل الأمر يشغل ذهني و عندما سألت عمتي سامانثا و هي ساحرة محترفة و تعلم كل التفاصيل بخصوص القدرات .. أكتشفت أنكِ تمتلكين قدرة ليست عادية حتى و هي أنك تستطيعين حماية نفسك و منع تأثير ميزات الآخرين بكِ ! ..و هذا رائع "

كانت سكارليت تحاول فهم ما تقوله روز على الرغم من أنه كلام بغاية البساطة إلى أنه يغير حقيقة أنها كانت تعيش ١٨ عام مع ميزتها دون أن تعلم .. تغيرت تعابير الاستغراب و الصدمة على وجهها ليحل محلها إبتسامة كبيرة لتحتضن روز بسعادة " هذا أكثر من رائع ! أنا سعيدة حقاً لسماع ذلك !! لا تعلمين كم أنا مدينة لكِ .."
كانت تتحدث و هي تهز روز من كتفيها لتقترب و تقبلها من خديها ثم عانقتها مجدداً

قاطعهم صوت أحدهم قائلاً " هل هناك حفل توزيع قُبل و أحضان مجاني ؟؟ أنا أيضاً أريد ! "

استدارت سكارليت الى مصدر الصوت لتضربه على كتفه بانزعاج " نوا أيها السخيف كفاك مزاح تافه مثلك .."

ليضحك المعني "هههه حااضر سمو الأميرة "

وجه نظره لروز التي كانت تقف و تتأمله بصمت و اعجاب " من هي الآنسة ؟ و ما الشيء الذي كنتما تتحدثان عنه و جعلك سعيدة هكذا ؟؟"

قلبت سكارليت عينيها بانزعاج لتطفل نوا و تدخله بكل شيء " نوا هذه صديقتي روز جينكس .. و روز هذا رأس الملفوف الأمير نوا "

SCARLET AKANI 1 : Love & Warحيث تعيش القصص. اكتشف الآن