-٧/بداية الخطة-

36 9 17
                                    


•-أنا لا أدير وجهي عند رؤيتك صدفة بالشارع .. أنا أنظر بعينيك مباشرة و لا أراك-•

.....
....
...
..
.

قضت سكارليت الليل بأكمله تقريباً و هي تحاول وضع خطط لتعكير حياة كايبا السعيدة تلك حتى غفت فجأة بسبب التعب ..

سمعت صوت أحدهم يناديها و كأنه ينادي من أسفل بئر عميق ليتضح صوته بالتدريج .. فتحت عينيها لتجد روز تجلس بجانبها على السرير و تبتسم "صباح الخير أيتها العجوز .. ما كل هذا النوم ؟ و كأنك لم تنامي طيلة الليل "

نهضت سكارليت لتجلس بصعوبة على السرير و تبعد شعرها المبعثر على وجهها "هذا ما حصل أصلاً "

سألتها روز باستغراب "لما؟ راودكِ كابوس مزعج"

"كلا ليس كذلك .. بل شيء أخر ، كنت مشغولة بالتفكير "

"بالتأكيد ستشرحين لي كل شيء لكن ليس هنا بل بالحديقة ..لذلك هيا جهزي نفسك"

"أتجدينني بحالة تسمح لي بالتنزه الآن ؟"

سحبتها روز من يدها لتنهض عن السرير "هيا أيتها العجوز خذي حماماً سريعاً و أنا سأحضر لكِ ملابسك " أنهت كلامها لتدفع سكارليت نحو الحمام و تغلق الباب

بدأت بالبحث بين ثياب سكارليت عن ثوب يعجبها .. ركزوا معي على *يعجبها* و ليس *يعجب سكارليت* '-'

بعد دقائق طرقت روز الباب على سكارليت لتعطيها فستان وردي طويل قليلاً مع أزهار وردية تحيط الخصر .. أنهت سكارليت حمامها و ارتدته لتخرج و هي منزعجة "أهذا حقاً ما أخرجتيه لي ؟ أنا لا أحب الألوان الفاتحة السعيدة كهذه "

"إذن لماذا هو موجود بين ملابسك؟"

"أمي أرغمتني على أخذه .. لكنني لن أرتديه "
بدأت تبحث بين ملابسها عن شيء آخر ترتديه لتجد فستان باللون الأبيض و الأسود كرقعة الشطرنج يصل للركبة و ضيق قليلاً مع أكمام سوداء طويلة

ارتدته بسرعة و خرجت لتعلق روز على شكلها "جميل لكنه كئيب .. لو ارتديتي الوردي كنا سنبدوا رائعتان معاً"
كانت روز ترغب بجعل سكارليت ترتدي فستان بنفس لون فستانها لذلك اختارات الوردي لأنها ترتدي واحداً بهذا اللون
تركت شعرها منسدلاً على أكتافها لتأخذ روز و تذهب للحديقة

كان هناك طاولة بجانب شجيرة صغيرة مزينة بالأزهار فجلست كل واحدة منهما مقابل الأخرى لتتحدث روز بحماس "إذن تفضلي .. أخبريني ما الذي كان يشغل بالك كل الليل ؟"

"ليس بالشيء الذي يستدعي كل هذا الحماس .. قصة مملة حقاً ، لا أرغب بالحديث عنها "

SCARLET AKANI 1 : Love & Warحيث تعيش القصص. اكتشف الآن