خليت كريم اساس وانتظرتهة تنزل حتى احجي وياة فتحت الباب اشوية دشوفهة نزلت اسمع يكللهة لتعوفيني يعافيتي مدري ليش كمت ابجي من سمعت يتغزل بيهة ودقييقة دقيييقة ميعوفهة وين متروح لازك بيهة عبالك نزلت دينزل وراهة لزمتة من ايدة كتلة علي اشبيك شجاك نو تسيتني اني منوو اني حبيبتك عشيقتك عاافيتك وحياتك وكولشي وخر ايدي كال منو كلج هاذا الكلام جذب بابا ماحبج ولاااا اريد اشوف خلقتج نزل اول باية رجعت لزمت ايدة واحجي وياة ديوخر ايدي واني لازمتهة حيل دفعني من دفعني وكعت من الدرج بعد محسيت
ميادة..
من وكعت ملاك جنت اني بالمطبخ سمعت صوت قوي مثل الشي ووكع انداريت لكيت ملاك والدم تارس المكان وجان علي يمهة كمت اعيط واصيح اجتي عمتي هم كامت تصيح وتلطم اخذوهة لمستشفى صعدت اني وهي بحضني والدم ملابسهة وجهة ميبين كمت ارجف اريد احجي مااكدر موقف مينوصف علي يمشي بكل سرعتة ويكول والله مجان قصدي والله وصلنة لمستشفى دخلوهة طوارئ رسن طلعت الدكتورة كالت حضرو غرفتة العمليات ظليت اتوسل بيهة اطمني عن وضعهة اني وعلي كالت ماكدر اكلكم اي شي الا بعد العملية اخذوهة لعمليات واني ظليت ابجي ومحسن يهدي بية اجوي اهل ملاك كلهم وهم امهة ظلت تبجي وتلطم بالمستشفى واحنة نهدي بيهة طلعت الدكتورة كلنة كمنة نطمن كالت المريضة حالتهة مستقرة كدرنة ننقذهة بس نعتذر مكدرنة ننقذ الطفل طلعو الطفل اطتنيا المررضة اصغير كولش ظليت ابجي واصيح اول مطلعو ملاك من العمليات الدكتورة كالت لاكلكم دفعة وحدة شخص واحد يدخل علي كال اني ادخل كلنة عاارضنة بس قنع الدكتورة ودخل سمعنة ملاك تصيح اطلع اطلع برة ماريد اشوفك اكرهك اللة ينتقم منك اطلع برة وتكسر بالغراض لي يمهة. هو يحاول يهديهة بس هي حقهة بسبب خسرت ابنهم دخلت الدكتورة كالت طلعت علي وانطتهة مهدة نامت كلتة دخلنة عليهة بس علي ظل برة هو ونسرين البومة الحيةةة المشعوذة كعدت شافتنة كلنة موجودين ظلت تدور بالوجوه خالتي وعمي ابوهة وامهة ظلت تبجي وتكول خلصوني منةة ماريد اعيش بعد يمة مااريد يابة ابوس ايدك خلصني منة خللصوونيييي كامت تصيح وتبجي ابوهة كللهة والله دقيقة ماخليج بعد يمة وعد وعد من هل شارب اذا ماخليتة يطلكج ظلت تبجي واحنة نهدي بيهة تلزم بطنهة وتكولنة يعني راح مااتت مدري نبجي على حالتهة مدري نواسيهة ظلينة يمهة كلنة ليل نامت هي محسن كال امشي كلبي ارتاحي وباجر من الصبح نجي مرضيت بس خالتي ام ملاك هم كالت روحي هي وعمتي ورجعت وياة محسن ظليت ابجي الطريق كلة على حالتهة لملاك وصلنة دخلت سبحت وسويت عشة لمحسن ولحيدر خطية حيدر رجع ويانة بس نبأ مقبلت ترجع ظلت تبجي وتصيح تكول مارجع مارجع عوفني يمهة عفناهة هم حقهة اختهة....... يتببببببببببببببعالتصويت...
بقلم الكاتبه اية عبد الرحمن.
أنت تقرأ
عشق شيوخ
Romanceادخلو وشوفو بنفسكم مراح تتندمون.... عشك حب حزن فراق كوولشي الكاتبة اية عبدالرحمن.