صعدنة بالسطح سمعنة علي ونسرين كاعدين بالسطح تكلة نسرين اليوم تغلط علية وتسبني كدااام الكل اني مرت الشيخ هيج يصير بيهة كلهة خلي تولي هاي ملاك هي الحيوانة دتحجي ميادة سديت حلكهة واشرتلهة تسكت سكتت سجلت كل مسباتة الية واهاناتة نزلنة وهم ظلو يسولفون يتغزلون بعض خلي يولون اوي شعلية بيهم اخذت رقم مرتضى وهو يتغزل بية عيشني احلى ايام ظلينة كل يوم الصبح يدزلي شعر غزل ويدزلي ورد الصبح بيد حسين ظلينة اتلاث تشهر مخطوبين حتى نطلع سوة كمنة وكل يوم يدزلي ورد بيد حسين اتعودت علية ونسيت شخص اسمة علي(جذب والله الصراحة علي لحد هسة بالي 😂وبكلبي) بس حبيت مرتضى بس مو مثل علي اجة يوم مرتضى مدزلي مسجات كل يوم صباح العسل والورد واشعار غزل هسة ماكو كعدت غسلت وجهي ونزلت كتلة حسين مرتضى منطاك ورد وكلك انطيهيا كال يا شعجب عبالي اجة هو انطاجيا من البارحة العصر اخر مكالمة حجيت وياة واليوم مخابرني اصلا كتلة حسين فدوة خابر على جماعتة مو عندك ارقامهم والله كلبي ممطمن كال موهسة ننتظر لعصر اذا ما اجة عود اخابرة واروحلة لبيت كتلة اوك اباوع كل ساع على ساعة وانتظر العصر يجي صارت بتلاثة الظهر رحت لحسين لكيتة نايمة كعدتة كال شبيج ياكليبي متخلين الواحد ينام جيبي خلي اخابر على اسماعيل هاذا صديقة المقرب. خابرة كتلة افتح مايك كال اوك فتح مايك اندك ماكو ميرد دكينة هواي اكثر من خمس مكالمات رد سلم كالة مرتض شو ماكو من الصبح مخابرني وادك علية مغلق شصاير وينة اسمع صديقة يبجي حسين كلة شكو يا خوية احجي عاد كلة ولك مرتضى راح رااح ياحسين راح كتلو لمايخافون من ربهم رسن من سمعت هيج اغمى علية كعدت اهلي كلهم يمي كعد ابجي والطم اكلهم اخذونييي خلي اشووفة والله هاذا صديقة جذاب البارحه بليل احجي وياة كولشي مابي اكيد مقلب حسين كال مو مقلب ملاك مو مقلب ظليت ابجي واعيط والله مقلب ودوني علية رحنة لمستشفى لكيتة حاطي بالبراد مال الموتى كمت ابجي واعيط ممصدك حتى انت عفتني ورحتتت احرك بمرتضى واصيح علية اكعد موووو كلت ماعوفج مثل علي شو عفيتتي اكعد حبيبي مرتضى اكعد حسين بلكوة وخرني منة 😭😭😭😭😭.... يتببببببببببببببع.
😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
التصويت لتنسو
بقلم الكاتبه اية عبد الرحمن.
أنت تقرأ
عشق شيوخ
Romanceادخلو وشوفو بنفسكم مراح تتندمون.... عشك حب حزن فراق كوولشي الكاتبة اية عبدالرحمن.