ڤوت وكومنت لطفاً 💕
______________"مالذي تقوله ابتعد"
تمتم جايمين بتوتر بينما يدفع يد الاخر التي تحمل الزهره بعيداً"هـل انت خائف اني سأفشي سرك لعائلتك؟"
همس جينو امام وجه الاخر بنبره مسلية هو مسمتع بذلك لانه لم يتكلم مع الاخر من قبل بهذا القرب فهو دائما ما يتم تجاهله"ومن قال اني خائف اذهب هيا انهم هناك امامك اخبرهم"
سخر جايمين بتوتر بدى واضح للاخر بشكل كبير.."اووه لا هذا ليس ممتع هكذا"
نفى جينو بأبتسامة واسعة بينما يسمع صوت العائله التي خلفهم بدأت بالتقدم نحوهم.."لنلتقي غداً الساعة السادسه مساءاً لنتكلم حسناً"
تكلم بسرعة ليعود للخلف متجهاً نحو منزله من دون سماع رد الاخر الذي تأفأف بأنزعاج"جايمين ماذا حدث مالذي اراده منك جينو؟"
تمتم رونجين بعد رؤيه معالم الانزعاج على وجه اخيه"لاشيء هو فقط ملتصق بمؤخرتي كاللعنه"
همس جايمين بتذمر حتى لا ينتبه والديه لهم.
.
.
."حبيبي اين انت"
صرخ جوني بينما يُدخل حقيبه السفر خاصته بعد أن فتح باب الشقه بالمفتاح الذي لديه"جوني لقد افزعتني حقاً لما لم تخبرني بأنك ستعود اليوم"
قفز حبيبه يحتضنه بفرح ويتذمر بلطافه شديد"حسناً لا استطيع البقاء بعيداً عنك لمده يوم حتى ماذا افعل هذا خطأك"
ضحك جوني بينما يعانقه بقوة له ويقبل راسه"متى سنعيش معاً بشكل دائم انت تستمر بالسفر كل اسبوع الى هنا من اجلي انا قلق عليك هذا مرهق"
تمتم بأنزعاج بعد ان ابتعد عن جوني يخلع له سترته ويدفع حقيبته لغرفتهم"تبقى القليل لنتزوج وسأخذك لنعيش معاً في بوسان واعرفك على عائلتي"
اجابه بأبتسامه كبيره ليسحبه من يده بينما يقوم بتقبيله بقوة ليبادله الاخر بسعادة.
.
."صباح الخير"
دخل جايمين صاله الطعام ليقبل خد والدته بقوه بينما يبعثر شعر رونجين ويبتسم لوالده الذي يحمل جريده بيده"صباح الخير حبيبي"
اجابته والدته"متى ستفكر بالمجيئ معي للشركة"
خلع والده نظارته ووضع الجريده جانبا ليعكف يديه بينما يوجه نظره نحو جايمين"ابي انت تعلم بأني لا احب اعمال الشركات وكذلك لدي وظيفه لا استطيع التغيب سأُطرد"
ابتلع طعامه بينما يجيب والده وهو ينظر بعيداً.
أنت تقرأ
Dandelions | Nomin
Actionأن القلب لا يستأذن عندما يخفق في حب شخص ما، لم ولن يعطي فرصة ابداً للانسان ليقول نعم او لا بل يفاجئه بدقات سريعه بمجرد رؤيه من اختاره قلبه ليشعر به ويحبه ويفضله ويعيش على حلم الارتباط به .. وهذا بالضبط ما يعيشه جينو عندما يكون واقع لفتى لم ينظر اتجا...