ڤوت وكومنت لطفاً🫂💗
——————————"انت تبدو رائع ،هيا لنذهب"
تقدم جوني يلتقط شفتي حبيبه يقبلها بقوه بينما يمسك يده."هذا الرجل حبيبك اليس كذلك تين؟"
خرج رجل من الظلام يبدو وكأنه كان ينتظر الفتى ليسير اتجاههم بترنح"هل هذا الرجل افضل مني؟"
استمر بالتقدم نحوهم بينما يتسأل بسخريه."مينهو مالذي تفعله هنا"
تكلم تين بتوتر يحاول التقدم نحو الاخر ليوقفه جوني عن التقدم"توقف،توقف انت اهدء"
تمسك جوني به بقوه بسبب اصرار الاخر للتقدم"سأتكلم انا معه حسناً لا يوجد شيء انتظر"
تقدم جوني بينما دفع تين ليقف خلفه"من انت؟"
تكلم جوني بهدوء"اساساً انت من"
صرخ مينهو بينما يضرب يده بالحائط بقوه."مينهو"
همس تين بخوف يحاول التقدم ليمنعه جوني."هل كانت مشكلتلك النقود،سيارة غاليه, ملابس غالية"
صرخ مجدداً ينظر نحو السياره التي تقف في الخلف ونحو جوني من الاسفل الى الاعلى.."لقد انتظرتك كثيراً ياهذا لقد توسلتك لترضى بي"
استمر بالتقدم ليدفعه جوني للخلف بعد ان حاول امساك تين."ما مشكلتك؟انه حبيبي بالفعل،هيا اغرب واذهب من امامي هيا"
امسكه جوني من قميصه ليتكلم بغضب يرميه بقوه للخلف بعد امساك تين له بخوف"سأتي مجدداً وسترى عندها"
هدد مينهو ليبتعد بسرعه بعيداً عنهم"هل انت بخير؟ من هذا ؟"
همس جوني ليحتظن تين بعد رؤيته يرتجف بقوة.."انا اعرفه منذ مده طويلة لقد كان يلحق بي كثيراً واعترف لي ايضاً ولكني رفضته واختفى منذ شهرين لم اعتقد انه سيظهر مجدداً لذلك لم اخبرك انا اسف"
تمتم تين بعبوس بينما يحتطن جوني بقوه دافناً وجهه في صدره"لا استطيع أن ابقيك هنا بعد الان لنذهب معاً الى سيؤول"
.
.
.دخل جينو الملهى يبحث بعينيه عن جايمين هذا هو وقته ولكنه غير موجود.
"مساء الخير كيف حالك؟"
تقدم جينو يحيي صاحب الملهى ليسأله عن جايمين لكنه اخبر بأنه خرج مبكراً اليوم ليشكره جينو مبتعداً..
.
.اوقفت الفيلم بعد سماعي صوت الهاتف يرن لارى صديقي الذي يعمل معي..
"مالاخبار يا فتى"
ابعدت هاتفي بسرعة بسبب صوته العالي هو لازال في الملهى استطيع سماع الاصوات التي في الخلف..
أنت تقرأ
Dandelions | Nomin
Actionأن القلب لا يستأذن عندما يخفق في حب شخص ما، لم ولن يعطي فرصة ابداً للانسان ليقول نعم او لا بل يفاجئه بدقات سريعه بمجرد رؤيه من اختاره قلبه ليشعر به ويحبه ويفضله ويعيش على حلم الارتباط به .. وهذا بالضبط ما يعيشه جينو عندما يكون واقع لفتى لم ينظر اتجا...