{ SIXTEEN }

402 55 33
                                    

VOTE LADIES 🌟
______________







اشعُر انه تم سرِقة كارلا مني في الأونةِ الأخيرة ! انها تأتي إلى هُنا لرؤية جونغهو ، هذه الطفلة تصادق جميعُ من ترى الجانِب اللطيفِ منهُم !!
لقد تركتُها معه وذهبت لمكتبِ كاريستين حتى أعملُ معها ونتناقشُ حولَ كتابي الجديد الذي سيتمُ اصدارِه قريباً .

دخلتُ إلى مكتبه بعد أن انهيتُ عملي ، يالهي انهُم يتحدثون لأكثر من ساعة ونِصف بينما انا بالكاد استطيع التحدث معه لخمسِ دقائق ، تدخلتُ وسط حديثهم مُخبِرة كارلا " عزيزتي هيا لقد اصبحت الثالثة والنِصف ظهراً وانتي لم تأكلي وجبتك "

" لقد اكلنا وجبتنا معاً " هتف جونغهو .




همست لهُ الصُغرى " هل اخُبر روجيني ؟ "
اومأ لها الآخر مُبتسماً .

تقدمت كارلا لتقف امام روجين وتنظر للأعلى حتى تستطيع التواصِل معها ، فعلِمت روجين انها تريد طلب شيئاً " ماذا هناك ؟ "

نظرت كارلا يميناً ويساراً تحاولُ ايجاد أي كلمات لترتِبُ ما بعقلها " انا ... في الواقع ... يوجد اعني ... توجَد " وضعت يديها على اذنيها تحاولُ التفكير مجدداً وهي تقطب حاجبيها ، فسرعان ما نطقت بتذمُر وهي تنظر نحو جونغهو : " هذا صعبٌ جداً ! "

استقامَ جونغهو يعدلُ من بدلته " هي تريد المجيئ لمنزلي كوني اخبرتها انني املك بركةٌ سباحة ، والآن هي تطلب الإذن منكِ " عاودت روجين النظر نحو الصُغرى متمتمة " تعلمين انني سأرفضُ ذلك كارلا ! كيف تودين مني تركِك ؟ "

فأرخت كارلا كتفيها دلالة على حُزنِها وخيبتِها

عبست كارلا قائلة " ولكن روجيني انتي ستأتين معي اخبرتِه انني لن آتي بدونِك "

تبادلت روجين الأنظار مع جونغهو حتى هتف الآخر " إن لم ترغبي فـ لا بأس ، كارلا في المرةِ القادِمة ، وإن غيرت روجين رأيها فأنا متواجد في منزلي نهاية الإسبوع مع السكرتير كيم " ابتسمَ لها حتى امسكت كارلا بيد روجين وبدأت بهزها بترجي





5) Dᴇᴇᴘ ɪɴ ᴛʜᴇ ᴘᴀsᴛ || فِي عُمّقِ المَـاضِيّحيث تعيش القصص. اكتشف الآن