{ TWENTY SIX }

339 54 11
                                    

VOTE LADIES
🌟
____________


بقيتُ اربتُ على ظهرها بخفة لعلها تهدأ " لا يجبُ عليك أن تسئمي لمجرد خروجِك من عملك ، انتي كاتبةٌ موهوبة والجميع يتمنى العملُ معك ، هم لم يقدروا وجودكِ برفقتهم ... كما انني هُنا سأمنع حدوث أي اذيةٍ قد تصابين بها ، سأكون بجانبك .. وللأبد ... "
هتفتُ بآخر جملةٍ بهدوء حتى حدقت هي بي بإستغراب وتساؤل ، فأمسكتُ بيديها " فالتتزوجيني روجين !!!... "

حدقَت بي بعيناها الباكِية لترمِشُ عدةِ مرات ، فوجدتُها تضع كفها على يدي وتبعدها تزامناً مع قولها " كيڤين لا تتسرعُ بهذا ، أنت لا تدرك ما تقوله ليسَ بشيء تستطيعُ أن تمزحُ به "

" انا لا امزح روجين ! " تحدثتُ بجدية حتى وسعَت هي عينِيها ، فواصلتُ بقولي " لنذهب مِن هُنا ، فلنعود إلى إسبانيا أو اي مكاناً آخر ... أنا وانتي وكارلا ، لنبتعدُ عن هُنا وإبحثي لكِ عن مُؤسَسةٍ أُخرى ، فقط وافقي وأعِدُكِ انني سأكونُ بجانِبك دَوماً ولن اسمحُ لأن يزورُ الحِزن عيناكِ ، سأجعلكِ تنسين تلكَ الأيامُ البائِسة بتواجُدي "
















واقِفاً في وسطِ الناس تَحديداً بجانبِ أحدُ الطاوِلات المُزينة ، ينظُر للحظور ثُم للناسِ اللذينَ يدخلون ، لقد مرت دقائق حتى اصبحَت الساعة توشكُ على دخول التاسِعة وهو ما زالَ يُحدق بالباب بتلهُفٍ شديد !

" اوه ... اهلاً سيد جوزيف " تحدثَ جونغهو بالإنجليزية وهو يصافحُ هذا الرجُل الذي اتى مِن إسبانيا ليبادلهُ الآخر مُبتسماً بوِد

لقد اطالوا بالحديث معاً عن العَمل وغيرها من الأمور حتى بعدَ مرورِ نصف ساعة ، فهتف جوزيف وهو يبحثُ بعيناه في الأرجاء " ألن تأتي الكاتِبة التي اردتَ أن تُعرفني عليها ؟ "

5) Dᴇᴇᴘ ɪɴ ᴛʜᴇ ᴘᴀsᴛ || فِي عُمّقِ المَـاضِيّحيث تعيش القصص. اكتشف الآن