استمتعوا🦋
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"الشرف لى ايها المعلم"
اردفت بإبتسامة تشق ثغرها ليبتسم بدوره ايضا...
"جينرو يجب ان تتعرفى على اصدقائنا الجدد"
نطق المتواجد خلف جينرو لتنظر له وتستقل طائرة سحرية لعالمها
Jinro pov:
"اص اصدقاء! حقا.. حقا حقا سيكون لدى اصدقاء لا يخافون منى لا يبتعدون ولا يفكرون فى تصرافتهم، هل سيتصرفون بعفوية معى كما كنت اتمنى، هل هم طيبون، هل سيحبوننى، هل.."
End Jinropov.
بتر جونغكوك ساحباً يدها فى جوف يده باعثاً داخلها الطمأنينة مردفاً بنبرة تخللها الهدوء جانب اذنها
"لا تخافى انا هنا وايضا هم سيحبوكِ"
قاطع حوارهم المعلم وهو يشير بيده للهجائن خلفه فينحنوا جميعا تسعون درجة كاحترام وتقدير لها...
كان هناك ذو الاجنحة الحمراء،الزقاء،البيضاء،السوداء،و..البنفسجية!!..
"مرحبا مولاتى ادعى نيكول لى الشرف ان تُبصر مقلتاى جمالك الفاتن"
بنبرة يملأها الحنان اردفت..
ابتسمت لها جينرو بعفوية وهذا غير طبعها الهادئ اذ انها اخيرا قد قابلت صديقة لطيفة ولكنها كانت منزعجة نوعاً ما..
"مرحبا نيكول انتِ جميلة وايضا لطيفة سنكون اصدقاء مقربين..اممم ولكن نيكول لا تقولى مولاتى مرة اخرى انا هنا لست اميرة او امبراطورة انا فقط جينرو صديقتكم"
تحدث فى البداية بلطف شديد وعفوية وانهت حديثها بغضب طفيف ولكنه لطيف..
تقدمت جينرو من نيكول لتحتضنها،بادلتها نيكول الحضن..
JK POV:
"كيف لها ان تكون بهذه اللطافة والعفوية فقط لانها قابلت شخص غريب لطيف معها وسيصبح صديقها!هى بالفعل ملاك"
END JK POV.
فصلتا الحضن وتعرفت جينرو على باقى الهجائن وعندما اتى دور البنفسجى..."جينرو يجب ان تأخذى قسطاً من الراحة"
نبث ذو الشعر الغرابى بنبرة اصبحت مضجعاً للهدوء لتلفتت له المعنية..
التفتت جينرو ثم عاودت النظر للبنفسجى ذاك واومأت لـ جونغكوك ليسرد المعلم لـ نيكول ان تأخذ جينرو الى غرفتها..
Jenro pov:
"المعلم اخبر نيكول ان تأخذنى لغرفتى مِن ثَم اخذتنى الى مبنى شاهق الطول ومرتفع حقا اكان برج؟ حسنا لا أدرى ولكن حقا كان طول ومرتفع،ولكن كيف بج داخل معبد! هذا غبر منطقى..حسنا بالفتكير بالأمر لا يوجد شئ منطقى هنا لا يهم...ما الابواب وااه كبيرة جدا كيف تُفتح..اوتش اه"
End jenro pov.
كانت تمشى خلف نيكول تنظر هنا وهناك تعابير وجهها كانت مضحكة بالنسبة للقابع بجانبها..اجل جونغكوك ف هو لن يتركها بالأخير هو الوحيد الذى تعرفه هنا،كانت تُذهل وتصدر اصوات مضحكة مثل اوه واه واو...وفجأة توقفت نيكول اصدمت جينرو بظهر نيكول لتألمها رأسها باتت ك طفل فى الرابعة يمشى خلف والدته بكل مكان واتجاه الى ان توقفت والدته ليصتدم بظهرها ويقع للخلف هذا بدا لطيفاً لصاحب الضحكة الارنبية ، تعالت قهقهاته من موقف جينرو...
"جونغكوك لا تضحك"
نطقت بحنق شديد بدا لجونغكوك الطف ايضا وهاهى بدأت تذمراتها الى ان اخذتها نيكول ودخلتا الغرفة ليظل جونغكوك خلف الباب...
"حسنا انظرى جينرو هذه غرفتك هنالك ثياب وايضا قوانين المعبد سأطلعك عليها غدا لتأخذى بعض من الراحة وايضا ذاك الجونغكوك فعل معكِ الشيوملن لذا ان احتجتى شئ قوليه بعقلك وهى سيأتى لكِ"
انبثت القابعة امام جينرو مع تغير نبرتها من لطف الى هدوء الى حنان ثم هدوء..
امتثلت معالم الاستفهام على وجه المستمعة لتفهم نيكول وتوضح اكثر...
"الشيومان هو شئ يفعله الهجين الرجل للهجين الانثى ليستطيع قراءة افكارها وايضا الهجين الانثى تستطيع ايضا لكن يجب ان تحمل الكثير من الالفا بجسدها"
وضحت نيكول لترا ان معالم الاستفهام تبدلت الى اخرى متفهمة...
"اذا انا استطيع هذا فقط عندما تحمل الكثير من الالفا؟"
تسألت جينرو...
"اجل والالفا هى الطاقة لدينا هى مثل الدماء فى البشر ولكن نحن دمائنا متجددة بذاتها متغيرة ليست مثل البشر"
اجابت المعنية بالسؤال لتكتفى جينرو بهذا القدر من المعلومات...
خرجت نيكول من غرفة جينرو لتبدأ جينرو فى فترة يكائها الليلى كعادتها...Jenro pov:
"كألسفينة انا سطحها جاف امام الغير ولا أحد يعمل كم انا غارقة ف القاع.. كالغيمة أُذيت لتتقطر عوالمى وما انا بمذنبة.. كالدمية التى أُهملت من صاحبها حزينة فى اشتياق للمرح.. لما يمر الكثير على وفاتهم كم انى مشتاقة لهم.. ليتهم هنا لأخبر والدتى اننى حصلت على صديقة تدعى نيكول هى لطيقة وتعاملنى بلطف.. لأخبرت ابى عن جونغكوك وانه شهم شجاع ضحى بروحه لأجلى.. لأخبرتهم الكثير والكثير وكم انى اعانى بمغادرتهم.. احتاج الى احد بجانبى.. انا احتضر.."
End Jenro pov.
كان يسمع وينصت لكل احرفها وحان الوقت...
دخل الغرابى الغرفة بخطوات مثقلة هادئة وجلس على اخر فراشها النبيذى..
"جينرو أأنتِ بخير؟"
نطق بها ولم يشعر الا بجسدها الملتف له، وجهها كان وكأنه اُسدلت عليه ستائر شديدة الحمرة، كرستالاتها المُهَدِدَه بالنزول فى اية لحظة، شفتاها قد ورمتا من كثرة العض عليهم رغبةً فى كبح السائل المالح ذاك، كانت كافتى الرضيع الذى ضاع وَسَطَ الزحام...
"ج جون جونغكوك ام قتل اب كال معلم انا سريعاً"
انبست بكلمات متقطعة كالرضيع يحاول التقاط كلماته.. كانت تحاول لملمة شتات نفسها الضائعة وسط الكلمات.. كانت تحاول وصف الشعور.. كانت تحاول شرح الحديث.. وخانتها حروفها فى الخروج...
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تجاهلوا الاخطاء الاملائية♡~
ڤوت وكومنت تقديراً لمجهودى♡🧸
أنت تقرأ
عَشِقْتُ بَنَفْسَجَكْ ~
Paranormalكل شئ انقلب رأس على عقب كل شئ اصبح باللون الداكن حتى الشمس مصدر الضوء تحترق فى سبيل الضياء ولكن هل من شروق لقمر داكن لا لون له! حياة بلا مذاق واجنحة بلا لون اجنحة كُسرت من قِبل الزمن هل من اصلاح لها! ها ربما ولكن لا اريد انا احب نفسى كما انا بلا لون...