Chapter 5

1.2K 110 15
                                    


لوي الآن يسرع حتي يلقي بيج في سيارته، و يفتح باب السيارة الأمامي ليلقي ببيج متعصبه و علي وجهها الانزعاج الشديد

"هل تمازحني؟ انه لا يريدني ان اتنفس هوائه حتي! كيف بحق الجحيم سوف اجعله يحبني!"

صرخت بيج بلوي و تراجعت في قولها فوراً

"لا أظن انك سوف تستطيعين مساعدته بيج..."

و كدا ان يكمل لوي جملته و لأكن قاطعته بيج بسرعه

"ماذا تعني لوي...لا... انا بالتأكيد سوف اساعده...نعم بالتأكيد!"

تسارعت الكلمات من فم بيج، و هي كل ما تفكر فيع الآن انه هذه فرصة لا يمكن تضيعها.

"لا بيج لا يمكنك، انا اعنيها، انه في أسوء حالته الآن و انت آخر شخص بأمكانه مساعدته، عندما أتيت بكي زاد الأمر سوءاً، انا أسف و لكن علي القول بأنني لا أريد مساعدتك بعد الآن"

"كيف تجرؤ لوي! انا--"

قاطعها لوي بما ظن بأنه سوف يُهدي نفوسها قليلاً

"هناك شيك بمالك سوف يصلك فوراً، مع انك لم تفعلي حقاً شيئاً لتستحقيهم."

و بذلك اوصلها لوي الي منزلها و كان الطريق الي منزلها صامت، فلقد ملئ السكون السيارة و لم يتفوه احدهما بكلمة واحدة حتي عندما وصلت بيج منزلها.

"ماذا سوف افعل الآن يا ربي!"

صرخ لوي بالسيارة عندما لم تراه بيج لانها تركت السيارة و أخذ يفكر عن مصيبته عن هاري،

...

رجع لوي الي منزل هاري و لم يجده بالمنزل و بدأ بالقلق

حاول لوي مكالمته و لكنه لم يجيب و ذلك جعل لوي قلق أكثر.

"اين انت يا هاري اين انت"

همس لوي لنفسه.
.,.

و هنا يكون هاري، جالساً تحت شجرة منعزلة وجدها، و يفكر بكل شئ، كل لحظة، و كل موقف جعله يشعر بانه ليس جيداً كفايةُ ليعيش.

و يسحب هاري جواله من جيوبه و يجيب علي مكالمة لوي، هذا كان آخر شئ كان يتوقعه لوي ليحدث...

و يرفع هاري الجوال لاذنيه ليسمع عشرات الاسئله تكرر من لوي، تجاهلها هاري و لم يتفوه الا بشئ واحد.

"لوي اسمعني جيداً، لا تاتي لتبحث عني، احتاج عزلة.. مكاناً ما خارج حدود الزمن.. احاول فيه العثور علي نفسي"

Seven Letters - Harry Styles (Arabic)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن