[طلب جديد]
بعد ما يقرب من عام من نهاية حرب الشينوبي الرابعة ، يقوم اوزوماكي ناروتو و ساي بمهمة في أرض الأمواج للقبض على غاريو زعيم تحالف ريوها. كان تحالف ريوها يحذو حذو مادارا اوتشيها ، وقد كلف بذلك أرواح العديد من مواطني ارض الامواج. عندما يحددون موقع مخبأ المجموعة ، يهاجم ناروتو بتقنية استنساخ الظل المتعددة. يتعامل بسهولة مع معظم قوات العدو ، لكنه يواجه صعوبة مع حارس شخصي مقنع يستخدم Ice Release. ناروتو يصرف الحارس الشخصي باستنساخ الظل لفترة كافية لإلقاء القبض على غاريو.يحاول غاريو إقناع ناروتو بأن مجموعته تفعل بعض الخير للعالم من خلال تحريره من التأثيرالمفسد للمال. كدليل على ذلك ، يروي الحارس الشخصي قصة ابنهما ، الذي أصيب بالدبابير ويحتاج إلى رعاية طبية فورية لإنقاذه. ومع ذلك لم يتم العثور على أطباء لأن جميع الأطباء تم تعيينهم من قبل قوات الحلفاء شينوبي للمساعدة في المجهود الحربي وتوفي الابن. يشارك ناروتو تعاطفه مع وفاة الابن ، لكنه لا يستطيع التغاضي عن أفعالهم ، وعلى الرغم من محاولات الحارس الشخصي لإيقافه ، إلا أنه يهرب مع غاريو على طائر ساي.
في وقت لاحق ، يلتقي ناروتو مع ايناري في قبر زابوزا وهاكو. يناقش إيناري المشروع الذي كان جده ، تازونا ، يعمل عليه: توبيشاشيمارو ، وهي سفينة محمولة جواً ستحدث ثورة في صناعة النقل. على الرغم من أنه من المتوقع أن يجلب ثروات كبيرة إلى أرض الأمواج ، يعتقد إيناري أيضًا أن ذلك سيؤدي إلى بطالة جماعية. يتم تذكير ناروتو بكلمات غاريو السابقة ، وعلى الرغم من أنه يرى المشكلة التي تسببها الأموال ، إلا أنه لا يزال لا يتفق مع ما كان غاريو يفعله.
أنت تقرأ
كاكاشي هيدن: البرق في السماء الجليدية
Short Story قصة أصلية كتبها أكيرا هيغاشياما ورسمها ماساشي كيشيموتو، وهو أول كتاب من سلسلة ناروتو هيدن.