الفصل 10

49 3 3
                                    

قلب

بعدما تلقى رسالة تسونادي من إينو يتسلل كاكاشي عائداً إلى غرفة الطعام حيث يحتجز الرهائن المتبقون. وتتوسل إحدى الأمهات إلى راهيو للسماح لابنها بالرحيل ، لأن حالة الربو التي يعاني منها تتفاقم وفقد الدواء أثناء الفوضى السابقة. عندما علم راهيو أن والد الصبي طبيب في أرض الأمواج ، قرر ترك الصبي يموت لمعاقبة الأب لسماحه بموت ابن كاهيو. يخرج كاكاشي من مخبأه ويطلب من كاهيو عدم السماح للصبي بالموت ، موضحًا أن ساي في الخارج وأنه يمكنه اصطحاب الصبي إلى بر الأمان. عرض راهيو قتله بدلاً من الصبي ، مما دفع كاكاشي لبدء استخدام البرق الأرجواني ومع ذلك ، عندما يفعل ذلك ، يصبح جسده باردًا داخليًا ويبدأ الجليد في الانتشار في جميع أنحاء جسده. فقط من خلال تشكيل التشاكرا على شكل هالة حول نفسه يمكنه إيقاف انتشار الجليد.

يسأل كاكاشي كاهيو عما فعلته به وشرحت له أنها قيدته بـ "سلاسل الجليد" عندما التقيا لأول مرة وعلى الرغم من ان كاكاشي عدو لهم، وافقت على طلبه (ضد احتجاجات راهيو) وسمحت للصبي وأمه بالمغادرة ، لكنها حذرت ساي من أنها ستقتل رهينة إذا رأته مرة أخرى. بعد رحيل ساي ، يشتكي أحد الركاب من هذه المعاملة الخاصة ، ويسأل عما إذا كان سيسمح له بالذهاب إذا أحضر طفلاً مريضًا. كاهيو جمدته حتى الموت. تشرح أن هذا هو ما تفعله سلاسل الجليد الخاصة بها للأشخاص العاديين ؛  اما بالنسبة لمستخدمين التشاكرا ، فإنه يمنعهم فقط من استخدام التشاكرا لأي شيء آخر غير إنقاذ أنفسهم.

تشارك كاهيو ماضيها مع كاكاشي ، واخبرته كيف غادرت قرية الضباب حتى لا يعاني ابنها بسبب كونه مستخدم لعنصر الجليد ولكي لا يتأذى بسبب ممارسات القرية المظلمة. استقروا في أرض الأمواج ووجدوا السعادة التي أرادتها لبعض الوقت حتى مات هاكوهيو عندما لسعته الدبابير ولم يكن لديه أطباء لإنقاذه ؛ هذا جزء من القصة التي سمعها كاكاشي من قبل. ما لم تذكره كاهيو أبدًا هو أن ابنها قد تعرض للدغة أثناء حماية صديق له ، حتى أنه استخدم عنصر الجليد ليحمي صديقه. عندها قام الصديق بالتخلي عنه، لعدم رغبته في أي شيء له علاقة بشخص لديه قدرات مثل هاكوهيو. وقد أثبت هذا لكاهيو أنها مهما حاولت جاهدة لم تستطع الهروب من قسوة العالم.  كاكاشي ليس لديه أي رد على قصتها وسمح لرجال راهيو باعتقاله.

كاكاشي هيدن: البرق في السماء الجليديةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن