سلم الى الجنة
تواصل السفينة الصعود إلى السماء ، ويدرك كاكاشي أنها مسألة وقت فقط حتى يصلوا الى حدود قرية الصخر. ويحاول إقناع كاهيو بمساعدته في إيقاف هذا وإنقاذ حياة كل من لا يزال على متنه من خلال إحداث ثقب في أكياس الهيليوم التي تُبقي السفينة محمولة جواً. أثناء استعدادهم للقيام بذلك ، يرى كاكاشي أن التسوتشيكاجي ورجاله يطيرون إلى الخارج ، مستعدين لتدمير السفينة إذا لزم الأمر وفي الوقت نفسه ، تسلم إينو رسالة من تسونادي مفادها أن كاكاشي يجب أن يتأكد بنفسه من تدمير السفينة قبل أن تتاح الفرصة أمام التسوتشيكاجي.
مع عدم وجود خيار جيد متاح له ، يتمسك كاكاشي بخطته الأصلية لثقب أكياس الهيليوم. وتبدأ السفينة في الهبوط مرة أخرى على الأرض. وتستخدم كاهيو جليدها للحفاظ على تماسك السفينة وتسهيل سقوطها. وهو يعمل لكن هذا يستنفد بسرعة الرطوبة في الهواء ولم يعد بإمكانها صنع الثلج ، وعند هذه النقطة تبدأ السفينة في الانقلاب مرة أخرى. يلتحق التسوتشيكاجي بهم ويعرض عليهم اصطحاب كاكاشي وكاهيو إلى بر الأمان لكن بسبب الآم الظهر فهو لن يستطيع انزال سواهما من الركاب ، لم يتقبلا فكره التخلي عن الركاب لحماية نفسهما. عندما اقتربت السفينة من منطقة محاطه بالغيوم، يقفز كاكاشي عبر ثقب في السفينة ويستخدم البرق الأرجواني في السماء لاستدعاء سحب المطر واثناء ذلك فقد وعيه لفترة وجيزة ، وعندما استعاد وعيه بعد بضع ثوان رأى ان المطر بدأ بالتساقط. وبذلك تصبح كاهيو قادرة على استخدام قواها لمواصلة استقرار السفينة.
أنقذت كوروتسوتشي كاكاشي من الجو. وبينما كانت ترافقه إلى الأرض ، كان يشاهد كاهيو وهو تستخدم الجليد لتنزل السفينة إلى مكان في سجن الدم. تقوم كوروتسوتشي بإنزاله، وقبل مغادرتها ، تعطيه رسالة من تسونادي: سيحل الجيل القادم حتمًا محل جيلهم. وبينما يشاهد نينجا كونوها وهو يتشاجر مع بقية السجناء الهاربين ، لا يسع كاكاشي إلا أن يشعر أن ما قالته تسونادي صحيح وأنه كهوكاجي يود مراقبة الأمور حتى يصبح الجيل القادم على استعداد.
أنت تقرأ
كاكاشي هيدن: البرق في السماء الجليدية
Short Story قصة أصلية كتبها أكيرا هيغاشياما ورسمها ماساشي كيشيموتو، وهو أول كتاب من سلسلة ناروتو هيدن.