الفصل 5

48 3 0
                                    

تنفيذ

مع مرور عشرين دقيقة حتى يتم قتل الرهينة الأول ، يواصل كاكاشي وغاي المرور عبر القنوات بينما يقررون ما يجب القيام به.  فجأة اصيب غاي بدوار الحركة ، وبذلك كشف مكانهما لقوات العدو، بدأت شظايا الجليد في مهاجمتهم من جميع الاتجاهات وانفصلوا ، وسرعان ما اضطر كاكاشي للدفاع عن نفسه بإستخدام تقنية جديدة عنصر الضوء: البرق الارجوانية. تنفجر قناة التهوية ويسقط في دورة المياه ، حيث يجد المرأة التي قابلها في وقت سابق مختبئة.  يقدم كاكاشي نفسه لها على أنه كونوها نينجا وأخذها معه.

استدعى كاكاشي كلابه الثمانية ويرسلهم ليجدوا كل الاوراق المتفجرة المزروعة حول السفينة. بينما تتفرق الكلاب للبحث ، يجد كاكاشي مكانًا آمنًا تختبئ فيه المرأة. ولأن الوقت ينفد ، تناشده المرأة أن يطلق سراح غاريو حتى لا يتأذى أحد. يرد كاكاشي بأنه لا يستطيع فعل ذلك ، لكنه يعد بأنه سينقذ أكبر عدد ممكن من الناس.  يهاجم كاكاشي بعض أعضاء التحالف المسلح وحرر رهائن عدة ، استجاب راهيو من خلال تجميد اثنين من الرهائن حتى الموت.  ويعرض راهيو منح كونوها عشر دقائق إضافية للامتثال لمطالبه قبل قتل أي شخص آخر إذا استسلم كاكاشي.  بالفعل استسلم كاكاشي ليحد من عدد القتلى وتم تقييده بالحبال.

عشر دقائق تمر دون إطلاق سراح غاريو ، فيُقتل رهينة آخر.  كاكاشي غاضب من نفسه لأنه سمح لهم بتقييده ، لكن إينو اتصلت به أخيرًا. أفادت أن الكلاب قد عثروا على جميع الاوراق المتفجرة وقامت بتسليمها إلى غاي الذي سيضع وسيلة إلهاء حتى يتمكن كاكاشي من جمع الركاب المتبقين وإيصالهم إلى بر الأمان. قبل قطع الاتصال ، يطلب كاكاشي إرسال ساي لتقديم المساعدة. بينما يستعد راهيو لقتل رهينة آخر ، قام غاي في مكان آخر بتفجير الاوراق المتفجرة ، مما أدى إلى خلل في السفينة والتسبب في اندلاع حريق.  قبل أن يتمكن كاكاشي من التصرف ، كاهيو التي ما زالت في عداد المفقودين تعمل على استقرار السفينة وإخماد النيران. طلب راهيو من كاكاشي تفسير ما حدث ، وفي هذه الاثناء قفز غاي السقف ليهاجم راهيو.

كاكاشي هيدن: البرق في السماء الجليديةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن