بعد التفاعل مع الدب القطبي الصغير ، خفض أوتيس رأسه واستمر في تناول الطعام. أسلوبه النظيف والسهل جعل الناس يشعرون بالامان التام.
من الصيد إلى الأكل ، ظلوا هنا لعدة ساعات.
تمايل ذكر الدب القطبي من مسافة بعيدة.
قيل من قبل أنهم سيحاولون تجنب الدببة القطبية الأخرى على الطريق ، لكنهم الآن يقتربون منهم ، ومن المستحيل أن يترك أوتيس طعامهم ويغادر دون أن يمتلئ.
مع حلول فصل الصيف وذوبان الأنهار الجليدية ، كان على الدببة القطبية أن تتراجع إلى الداخل وتتجمع على الشاطئ. لقد تركزوا في الأماكن التي يمكنهم فيها التقاط الطعام وتجولوا في الأنحاء بحثًا عن الطعام طوال اليوم.
هذا مكان مناسب لصيد الحيتان البيضاء ، وليس من المستغرب أن تنجذب الدببة القطبية الأخرى.بحث هذا الدب القطبي في دماغه ونظر إلى الأكل الكبير والصغير على الشاطئ. ربما لم يكن يخطط للعمل الجاد بعد الآن.
نظرًا لحجم Odis والهالة التي تبدو غير مريحة ، فإنها ستجعلها مليئة بالتردد.
ماذا عن العمل **** بنفسك؟
نظر Qiao Qixi إلى بعضهما البعض بفضول ، واتسعت عيناه ، مثل طفل لم يأكل جيدًا.
كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها دبًا قطبيًا غريبًا. لقد شعر فقط أن هذا الدب القطبي الغريب لم يكن طويل القامة مثل أوديس ، ولم يكن لديه شعر أوديس الأبيض.
ناهيك عن خط الجسم ، أو أوديس أكثر وسامة ولطيفة.
أصدر Odis صوتًا خاصًا تعلمه من Qiao Qixi ، كان الدب القطبي الصغير دائمًا يصدر جميع أنواع الأصوات الغريبة للتواصل معه.
لذلك في بعض الأحيان ، يستخدم Odis ، الذي يتمتع بقدرة تعلم قوية جدًا ، أيضًا النغمة المألوفة للدب القطبي الصغير لحثه على تناول الطعام.
نظرًا لأن Odis لم يهتم بالدب القطبي على الإطلاق ، فقد حول Qiao Qixi انتباهه أيضًا ، ولم يعد فضوليًا.
لحسن الحظ ، كان الدب القطبي ممتعًا للغاية. بدا أن الطرف الآخر قرر الصيد بنفسه وغاص في البحر لاصطياد الحيتان البيضاء.
لا يزال Qiao Qixi يأمل في أن يتمكن الطرف الآخر من الصيد بنجاح ، يقف على موقف الدب القطبي.
لم يمض وقت طويل بعد ذلك ، أخذه أوديس بعيدًا.
قبل المغادرة ، قام Qiao Qixi بتنظيف الدلو ووضعه على رأسه.
تعتبر القمامة البحرية في المحيط المتجمد الشمالي أقل نسبيًا من المحيطات الأخرى ، لكن Qiao Qixi ، الذي غالبًا ما يتجول على الشاطئ ، لا يزال يراها من وقت لآخر.
بعض الزجاجات والعلب ، أو جباه البيكيني ، بمجرد أن التقط أوديس كرة ملونة من أجله.
ربما كان ذلك لأن Odis شعر أنه سيحب هذه الأشياء.
أنت تقرأ
You Plan To Kill Me With Meng?هل تخطط لقتلي مع منغ؟
عاطفيةاستيقظ Qiao Qixi ذات يوم ليجد نفسه متحولًا إلى دب قطبي وقد اهتم أكثر بالدب المصاب المجاور عندما يراه الجانب الآخر في ضوء مختلف. شاذ ... دب؟ اكتشف لاحقًا أن تخمينه كان صحيحًا. القرف ، يقول الخبراء إن عالم الحيوان مليء بالمثليين جنسياً ، هذا صحيح بالف...