الليل والنهار في الأفق. لقد بدأ الربيع. لا توجد أرض تفضلها الدببة القطبية. الآن هي حيوية للغاية.تأتي الدببة وتذهب على الثلج تحت الجبل. بالطبع ، هذه مبالغة. باختصار ، هم إما في موعد أعمى أو في طريقهم إلى أعلى الجبل.
من النادر نسبيًا أن يكون Odis و Alexander قد احتلوا بالفعل تلًا معينًا.
الضوء تحت الجدار الصخري المواجه للريح خافت تمامًا ، والدب القطبي الذكر الضخم يحيط بكتلة بيضاء بجسمه القوي.
كان دبًا قطبيًا آخر ، كان صغيرًا نسبيًا ، كان شكله مستديرًا وجميلًا ، وشعره أبيض ورقيق ، لكنه لم يكن دبًا صغيرًا.
بغض النظر عن العمر والحجم ، في الواقع ، لم يعد من المناسب الاستمرار في استدعاء ألكساندر بالاسم المستعار شبل.
كان الإسكندر بالفعل دبًا شبه بالغ في عمره ، وكان كبيرًا بما يكفي ليعيش بمفرده بدون والدته ، تمامًا مثل أوتيس في ذلك العمر ، وكان الجانب الآخر وحيدًا بالفعل في هذا العمر.
تطور الإسكندر البالغ من العمر عامين ونصف بشكل جيد للغاية. حتى ذكر الدب القطبي البالغ من العمر ثلاث سنوات قد لا يكون بحجمه.
يبدو أن أوتيس ، الذي قام بتربية صغار الدب ، لا يهتم بهذه المشاكل أمام عينيه. يبدو أنه لم يفكر أبدًا في إجراء العلاقة بينه وبين الأشبال بنفس الطريقة التي تأخذ بها أنثى الدب شبلًا.
سواء كان الإسكندر يبلغ من العمر سنتين ونصف أو ثلاث سنوات ونصف ، يبدو أن هذا العملاق لم يأخذ الأمر على محمل الجد.
ربما اعتقد أوديس ذلك ، حتى لو كان الدب في العاشرة من عمره ، فهو لا يزال دبه.
تحتاج إلى إطعامها ، والتمسك بالنوم ، والبقاء معي في كل خطوة على الطريق.
لا أعرف كم من الوقت استغرقت ، ارتفع ببطء وميض من الضوء في السماء ، وأخيراً جلب لمسة من السطوع إلى هذه الأرض التي كانت مظلمة لعدة أشهر.
بالطبع ، السماء لن تضيء دفعة واحدة ، ربما عليك الانتظار بصبر.
في هذا الوقت ، تساقطت الثلوج ، مما جعل السماء أغمق مرة أخرى.
استيقظ Qiao Qixi مع تثاؤب. عند سماعه صوت الرياح والثلج بالخارج ، شعر على الفور أن هذا الوضع قد تم اختياره جيدًا. الريح والثلج حقا لا يمكن أن تهب على الإطلاق.
إنه ليس باردًا على الإطلاق مع Odis كأداة للتدفئة.
أدار رأسه ونظر إلى أوتيس. أوتيس ، الذي أغلق عينيه ونظر إليه على الفور ، فتح عينيه ونظر إليه. التقى عيناه ، عيناه نائمتان ، ظريفتان بشكل لا يوصف ، وعيناه مركزة بعمق وهادئة. اندفعت التيارات الخفية في الظلام.
أنت تقرأ
You Plan To Kill Me With Meng?هل تخطط لقتلي مع منغ؟
Romanceاستيقظ Qiao Qixi ذات يوم ليجد نفسه متحولًا إلى دب قطبي وقد اهتم أكثر بالدب المصاب المجاور عندما يراه الجانب الآخر في ضوء مختلف. شاذ ... دب؟ اكتشف لاحقًا أن تخمينه كان صحيحًا. القرف ، يقول الخبراء إن عالم الحيوان مليء بالمثليين جنسياً ، هذا صحيح بالف...