شاهد المصورون الذين كانوا في مكانهم الأسد الأسطوري بأشباله ، وألقوا نظرة ازدراء عليهم أولاً ، دون تنبيه أو خوف.ثم تثاءب بازدراء ، في مثل هذا الموقف المريح ، متجاهلًا اختلاس النظر من جميع أنواع الرماح.
فقط اذهب للنوم ، انزل
لم يستطع الجميع إلا أن أصدروا جملة تستحق أن تكون من سلالة الدوري العشر ، انظر إلى هذه النظرة المعتادة على الرياح والأمواج.
في الواقع ، تجرأ Qiao Qixi على النوم لسبب ما. كان يعلم أن هؤلاء البشر المسؤولين عن التسجيل لن يتدخلوا في الدورة البيئية على الأراضي العشبية.
بمعنى آخر ، حتى لو كان هناك خطر يقترب ، فلن يعطي البشر تذكيرًا صوتيًا.
لكن لا يهم ، حامية البشرية نفسها تعمل كغطاء. يتم إنقاذ الحيوانات العشبية المتوسطة جدًا ولا تدع فضولها يؤذي نفسها أبدًا.
من حيث فضول الحيوانات وحده ، ربما تكون حيوانات الأراضي العشبية هي المجموعة الأقل فضولًا. نعم ، هم مقسمون جغرافيا. مما لا شك فيه أن فضول الحيوانات ثنائية القطب يتصدر القائمة.
الرجوع إلى الدببة القطبية وطيور البطريق.
والثاني حيوانات بحرية.
ربما فقط الطعام أو العكس أثناء الشبق يمكن أن يجذب انتباه حيوانات المراعي.
أولاً ، لا توجد حيوانات بشكل عام في المراعي تعتبر الأسود خيارهم الأول للطعام ما لم تكن مجنونة.
ثانيًا ، Qiao Qixi ، باعتباره أسدًا ذكرًا شبه كبير لم ينضج بعد وليس وسيمًا ، يعتقد أنه لن يفكر أي شخص في هذه الأرض العشبية في نفسه.
لكن في بعض الأحيان تكون أشياء كثيرة غير واضحة.
كانت الأسود الستة المثيرة للقلق تنام تحت وصي المصور ، ولم تكن جائعة جدًا عندما استيقظت. بعد كل شيء ، عادة ما يأكلون اللحوم الصلبة ويهضمونها ليس بهذه السرعة.
بعد أن يستيقظ Qiao Qixi ، سوف يلعق شعر الأسود الصغيرة عندما يشعر بالملل. هذه هي الطريقة الوحيدة للحفاظ على نظافة جسده. لا توجد رائحة قوية ، ويمكنها بشكل أساسي منع التتبع الخبيث لأكثر من 80.
انقلبت الأسود الصغيرة المرتبكة أجسادها وتقبلت لعق الأسد الذكر في وضع مريح للغاية وكسول. هذا المشهد جعل ذكر الأسد يبدو أشبه بأنثى أسد مع أمومة كاملة.
لكنه في الحقيقة ليس كذلك.
عندما استيقظ الأسد الأبيض ، رآه الناس واقفًا ، جالسًا على الأرض ويتثاءب ، ثم يضغط على جانب الأسد ويتصرف بلطف شديد.
أشبال هذا العصر حساسة للغاية ولينة. يسقطون ويلامسون البورسلين في كل منعطف ، ويحتضنون رقبة الأسد بمخالبهم ، ويصنعون عضات كاذبة.
أنت تقرأ
You Plan To Kill Me With Meng?هل تخطط لقتلي مع منغ؟
Romanceاستيقظ Qiao Qixi ذات يوم ليجد نفسه متحولًا إلى دب قطبي وقد اهتم أكثر بالدب المصاب المجاور عندما يراه الجانب الآخر في ضوء مختلف. شاذ ... دب؟ اكتشف لاحقًا أن تخمينه كان صحيحًا. القرف ، يقول الخبراء إن عالم الحيوان مليء بالمثليين جنسياً ، هذا صحيح بالف...