سارت العربة لبعض الوقت و توقفت أمام القلعة في تريزيا .
بمجرد أن رأتها آستر ، لقد كانت متفاجأة جداً بسبب حجمها الكبير .. لم تكن ظاهرة بشكل كلي بسبب حجم المدخل فقط .
حدقت آستر بهدوء من نافذة العربة إلى المدينة .
سوق آخر و تصطف الأراضي الزراعية الضخمة جنباً إلى جنب ، وهناكَ بعض المتاجر . و بعد السير قليلاً ظهرت بعض الحدائق .
إلى أى مدى تُخطط أن تسير العربة؟ عندما أصبحت متعبة توقفت العربة أخيراً .
بدأ قلب آستر ينبض عندما لاحظت أنها وصلت إلى الدوقية الكبرى .
"
سوف أفتح الباب الآن."
فُتح باب العربة من قِبل بن.
خرجت آستر بعناية من العربة .
داست على الأرض العُشبية و نظرت حولها .
'هل هذا منزلي؟'
إصطفت التماثيل أمام القصر الضخم ، حتى و أنه قد كان هناكَ نافورة لذا بدى كالمعبد .
عندما رأت آستر القصر بالفعل شعرت أنها بدت أصغر.
لقد بدى و أنها الشخص الوحيد الغير مناسب هنا .
كان أفراد العائلة العظيمة للدوق الأكبر مختلفين تماماً عن نفسها التي عاشت كـخادمة طوال حياتها .
"إنظري بحذر."
وضع دي هين يده على كتف آستر المتصلب .
"من الآن فصاعداً ، سيكون هذا منزلكِ."
كانت يده دافئة جداً لدرجة أن آستر لن تستطع دفع يده بعيداً .
'منزل... منزلي.'
لا يُهم عدد المرات التي تمنت فيها آستر أي شئ ، لكنه أبداً لم يحدث . لذا كان المنزل و العائلة شئ لم تتمناه آستر .
لقد كافحت آستر لفترة.
كان الخروج من المعبد هو الفرصة الأخيرة لآستر . ربما كانت هذه الفرصة الأخيرة للموت .
لكن حتى للحظة ، أرادت آستر الحصول على عائلة و منزل .
إذا كان الأمر كذلك ، ربما بضعة أيام ..أو عدة أشهر ، الا بأس بهذا ؟
"ذلك..."
اومأ دي هين برأسه لآستر التي نظرت إليه و بدت و كأنها ستنفجر بالبكاء .
"هيا لندخل ."
اومأت آستر برأسها و دخلت إلى القصر برفقة دي هين.
لفت التصميم الداخلي و اللوحات المُعلقة في كل مكان إنتباهها . بدى و كأنها لن تكون قادرة على عدم الإلتفات كثيراً لذا سارت للأمام بجدية .
إلتقى بهم ديلبرت ، كبير الخدم الذي كان ينتظرهم .
رجل عجوز ذو شعرٍ رمادي ، كان أحد أفراد العائلة اللذين كانو يخدمون عائلة الدوق الأكبر من جيل إلى جيل .
أنت تقرأ
A Saint who was Adopted by the Grand Duke
Fantasíaاضطررت للعيش في الأسر لبقية حياتي لأنني كنت أدرك حقيقة أنني قديسه. كنت حقًا قديسًه "حقيقيًه" ، لكن ذلك لم يكن مهمًا ، لأنه كان هناك بالفعل قديس معين في المعبد. عندما أموت من كل سوء المعاملة التي عانيت منها ، تم إعادتي إلى وقت قبل أن تحدث كل تلك الأح...