Flash back:
يظهر في الخفاء شاب يرتدي ملابس رسميه و لكنه يرتدي قناع وجه ليقترب من رأسها و يقبلها علي جبيني : " اسف علي وضعك في خطر سأكون حريص ان المكان الذي تكوني به يكون آمن اسف "
ليفتح باب الغرفه ليلمح استفان الاخر بجانبها ....
Flash back end
______________________لينظر له ولكن عندما كان سأمسكه لقد هرب بالفعل و الان هو متأكد أنه يوجد بالفعل من يلاحقها ولكن الغريب في هذا من هو و لما يتعقبها هي بالذات
كما أنه لديه قوة خارقه الي ماذا يسعي هذا ليتنهد ثم نام بجانب كايا و اخذها بين حضنه لينام بعد فترة من التفكير بما حصل.............
استيقظ استفان بعد فترة و ترك كايا نائمه و نزل إلي الأسفل بهدوء ليري كلاوس و ميا مجتمعين مع بعضهم فإستغل هذا ليتحدث معهم علي ما رآه ليذهب للجلوس معهم لينظروا له و قد علموا انه يوجد خطب ما من ملامح وجهه
استفان : " يجب علينا التكلم نحن الثلاثه"
كلاوس: " تكلم ماذا يوجد"
استفان : " كايا"
ميا : "ما بها"
استفان : " كلاوس اتتذكر عندما كانت تقول كايا أنها تسمع همس رجل في اذنها "
كلاوس: " اجل و قلنا إنها مجرد هلاوس "
استفان : " كلا أنها ليست هلاوس أنها حقيقه و منذ قليل لقد رأيت فتي في غرفتها و لكن عندما كنت سأمسكه لقد هرب مني"
كلاوس : " يجب أن نضع حراسه مشددة لها "
استفان : "كلا هذا لن يجدي نفعا هو يمتلك قوة مثلنا و لكن "
كلاوس : " ولكن ماذا"
استفان : " لقد شعرت بقوته ولكن كانت قويه للغايه ولكن ليست شريرة بل اقوي منا ايضا "
ميا : " حسنا أنا لا أشعر بالاطمئنان نحو ما يحدث يجب أن نري حل سريعا نحن الثلاثه نعلم أن قوة كايا فريدة عن الجميع و يوجد من يريدون السيطرة عليها و هذا يعرضها للخطر أكثر افترض أن يجب أن تبقي هذه الايام في المنزل "
كلاوس : "اتفق معها"
استفان : " أنا لا اتفق يجب أن تخرج كايا من المنزل و تنخلط بين الناس لكي نعلم من هو الذي يتبعها دائما "
كلاوس : " استفان هذا سيعرضها للخطر اكثر"
استفان : " لا تقلق سنكون معها و نتبعها في أي وقت تخرج به ولكن لن يقول أحد لها حتي لا تقلق "
YOU ARE READING
Blood
Fantasyأن وجد مصاص دماء مع مستذئبة في نفس المشفي من هو الطبيب؟ لما الاخ متشدد للغاية؟ ماذا حدث في طفولة كل منهما؟ لما سينتقم الطبيب؟ ايوجد حب سينشأ بينهم؟ من سيساعد الطبيب؟ من هو رفيق كايا و كيف سيتم الكشف عنه؟ و الاهم من ذلك هل النهاية ستكون سعيدة ام تعيس...