Flash back:
فيكتوريا : " كايا صغيرتي فلتأكلي شئ حتي يشفي الجرح الذي في يدك "
: " لا اريد شكرا "
و استمر الوضع علي هذا الحال و بعد عدة سنوات بدأت ارجع قليلا إلي طبيعتي و ظهور ندبه من الجرح في يدي
Flash back end
______________________
استفان : " هذا ما حصل و للان لم نعلم من الذي قتلهم "
ارث : " يبدو انهم عانوا كثيرا و بالخصوص هي "
ميا : " اجل فهي لم تكن تعلم عن قواها شئ قبل أن يتوفوا و لم يدربها والدها ظلت تتدرب بمفردها حتي أنها كانت تسهر بالايام حتي تستطيع التحكم بقوتها فهي كبيرة للغاية علي أي حد هي مميزة و معرضه للخطر في أي وقت و مع ذلك لا يهمها سوي سلامه كلاوس هي ليس لديها غيره "
زاك : " نحن الان معها و لن نتركها بمفردها و سنساعدها علي إطلاق ذئبتها و التحكم بقوتها كأنها تتحكم بشوكه و سكين اثناء تناولها للطعام "
استفان : " اقدر لك ذلك " و ابتسم بخفه
زاك : " صحيح الم تفكر كايا من قبل ايجاد رفيقها "
ميا : " لن يتم الكشف عن رفيقها سوي بعد أن تطلق ذئبتها رفيقها فقط هو من سيستطيع التعرف عليها و هذا إذا كان أطلق ذئبه و لكن اعتقد سيهرب بعد أن يكتشف عدم إطلاق ذئبة كايا للان " بسخريه
استفان : " غير هذا هي لا تريد التعلق بأحدهم و بعدها تخسر ثقتها به حسنا هي أكثر من يخاف منا علي ايجاد رفيقه/ا فهذا الموضوع يسبب لها التوتر من الاعتماد علي شخص و يخذلها و هي لم تعرف احد غيرنا طوال حياتها هنا لم تكن تحب الاختلاط بين الناس ابدا و استطيع الشعور أنها في بداية تعرفها عليكما لم تكن علي طبيعتها أو مرتاحة "
ارث : " اجل كانت شبه غير مرتاحة "
ميا : " انظرا لا يهم إذا اطلقت ذئبتها أو لا ما يهم هو صحتها أن اطلقت ذئبتها الان من الممكن أن تتكسر عظامها و ستضعف أكثر هي لا تحب أن تكون ضعيفه امام أحدهم هي اقوي مما تظنون ولكنها تشعر بالوحدة هذا ما ينقصها في حياتها "
زاك و ارث : " و الآن نحن اصبحنا موجودين لن نتركها ابدا و سنجعلها تستمتع " بضحك و غمز ارث لهم
ليبادلهما استفان و ميا الضحك
___________________
( بعد يوم ملئ بالتعب و الضحك أيضا خلد الجميع للنوم ليأتي صباح ملئ بالاشراق و الحيويه و المغامرات و الوحدة علي بطلتنا و التفكير علي بطلنا )
YOU ARE READING
Blood
Fantasyأن وجد مصاص دماء مع مستذئبة في نفس المشفي من هو الطبيب؟ لما الاخ متشدد للغاية؟ ماذا حدث في طفولة كل منهما؟ لما سينتقم الطبيب؟ ايوجد حب سينشأ بينهم؟ من سيساعد الطبيب؟ من هو رفيق كايا و كيف سيتم الكشف عنه؟ و الاهم من ذلك هل النهاية ستكون سعيدة ام تعيس...