٥

754 6 0
                                    

كان صحيت لي بي مويه بارده بتترش في وشي اكيد عرفتوهم 😂😂ياهم نمارق و فجر قلت ليهم ياخ انتي بقر دي طريقه تصحو بيها انسان قالو لي قومي النايمه ليها شنو قومي قامت غيامتك مشيت استحيت قالو لي دايرين نعمل مشروع قلت ليهم واللهو قالو نفتح كوفير في بيت ناس نمارق قلت ليهم انا موافقه لكن الحاجات حنجيبهم من وين قالو اخت نمارق ماشه الخرطوم تجيب من هناك وافقنا يلا ناس نمارق عندهم غرفه جمب باب الشارع وابوهم ميت ليهو خمسه سنين المهم يلا الغرفه فيها مكيف وفيها اربعه سراير نمارق قالت عندها مرايتين ختت واحده المهم بقينا شغالين فيهو من تسلية ومنو اساعد امي في البيت وكده يوم كان معاي فجر ونمارق ما جات قلت ليها ارحكي نمشي ليها كلمنا امي فتحت لينا امها سلمنا عليها قالت لينا خشو بتلقوها جو قلت لفجر عايني اكيد قاعده في المطبخ ارحكي ليها 😂😂خشينا وفعلا ظني ما خاب لقيناها قاعده في الواطه وبتاكل 😂😂😂😂ومندمجه بي كلو فتحت تلاجتهم براحه شلت مويه بارد قلت لفجر اقيفي ورا باب اوضتها أجري مرقت شلت المويه وكشحتها وجريت بقت بتكورك ي امي حرامممي وووووووواييي الحقوني وانحنا كاتمين الضحكه بقت جاريه في البيت كلو 😂😂والله البت دي متخلفه خلاص لحدي ما دخلت الاوضه لقتنا مربعين رجولنا 😂قلت ليها المويه بارده ولا حاره 😕🤣🤣🤣🤣قامت دقدتنا قعدنا معاها ومرقنا، المهم عدت الايام لحدي ما د وقت التقديم جا قعدت مع امي قلت ليها ي امي جامعات الخرطوم كويسه شديد وممكن القا شغل بالساهل قالت لي نمشي نقعد هناك عند منو وشنو قلت ليها ابوي قبل ما يموت الله يرحمو كان بحكي انو قال عندو بيت في الخرطوم نمشي نقعد فيهو🙄المهم عدت الايام لحدي ما وافقت 😂😂💃💃💃😂😂 طبعا ناس نمارق عندهم بيت هناك وفجر عندها أهلهم هناك بمشو يقعدو كلنا خاشين طب المهم قدمنا في جامعة الخرطوم 💃💃 وشالونا فيها طبعا خاشين بي نسبنا 😂😂💃💃المهم يوم قلت امشي اشتغل لحدي ما الجامعة تفتح كان قالو لينا بعد تلاته شهور تغريبا المهم كنا حايمين كده لمحنا لينا كافي قلت ليهم انا دايره اشتغل تعال نشوف الكافي داك مشينا للمدير قال لي خلاص حتشتغلي في الكاشير جوز اللوز لمن شافو الشغله سمحه قال ليهم اتنين في الكاشير والتالته تكون تشيل خدمات الناس وكده قلنا طيب رجعنا بيوتنا أهلنا بعد تعب وافقو امي قالت تحول عامر هنا برضو دخلو مدرسه وكده امي قالت برضو دايره تشتغل منعتها قلت ليها لا وكده عشان ما تتعب وكده المهم شغلنا في الكاشير ماشي زي الفل مرتبنا ٣٠٠٠ 💃💃😂😂😂قروشو سمحه شديد المهم مرات بلم لي قروش وكده يوم رجعت لقيت نسوان الحله دي الونسه في المصطبه عشان الكهربا قاطعه 😂😂😂العندها خدره مرقتها والعندها باميه اساعدوها في التنضيف 😂😂😂😂غايتو شغله خشيت البيت استحيت فتحت الحصاله لقيت قروش كتيره كده قلت اشتري لي تلفون اي ما تستغربو يادوب دايره اشتري تلفون الربيكا داك حق امي المهم المرتب حق الشهر التاني جيت اقول لامي هاك د المرتب التاني قالت لي طيب تعالي جيت قعدت معاها ادتني ١٥٠٠ قالت لي خليهم معاك المرتب مكفي ربنا يسهلها عليك ي بتي 😭💓شلتها علي القروش التانيه مشيت محل تلفونات لقيت تلفون بي ٦٠٠٠ المهم إديتو القروش شلت التلفون المهم فضل لي تاني حبه قروش للجامعه المهم فضل اسبوع للجامعة امي أبت تشيل المرتب التالت قالت لي اشتري بيهو هدوم الجامعة ي بتي ياخ مافي احن من آلام اعظم نعمه 😭💓مشينا السوق اشترينا اسكريتات وتشيرتات واشتريت عبايه ولقينا في عرض كده في البناطلين والطنكات والجلبابات مشيت اشتريت لبستين واشتريت لأمي شبشب وجلباب ولعامر شورت وتشيرت 💃مشيت البيت اديتم حاجاتم ومشيت دخلت الغرفه بتاعتي وفرحانه بالحاجات المهم بقينا مواظبين في المحل وكده لحدي ما فضل يوم للجامعه مشينا للمدير قلت ليهم انحنا بكره نازلين الجامعه دايرين ننزل دوام مسائي وكده في الأول قال لينا خلاص ما تجو المهم حنسناهو كده ووافق 😅💃المهم رجعنا البيت طبعا ناس الماسكات وشنو والتزبيط حق الجامعه ما محتاجه الحمد لله بشرتي سمحه كانت بتقوم لي حبوب حساسيه طوالي بعمل زبادي بي نشأ (انا لوني ابيض 😍ولا طويله لا قصيره 😂😂وضعيفه سلك اقاشي زي ما بقولو 😂😂)يلا بي بليل كده كويت هدومي اسكيرت اسود مع تشيرت ابيض  شطرنج بس 😂😂😂😂طلعت اسبوت اسبورت ابيض كده 💃وطرحه حمرا نمت وصحيت تاني يوم......
اشوفكم

فرحتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن