٨

650 9 0
                                    



مشييت فتحت الاوضه قلت ليهو عامر الحق امي وقعت 😱بقا يبكي قال لي لا ككضابه وبقا جاري لبره لحدي ما فتحو الانوار بقا واقف مخلوع 😂😂ولعنا الشموع بقينا  حقتو وفرحان وامي بقت مبسوطه بستها في رأسها قلت ليها دايما مبسوطه 😉❤️قالت انتي بتي حبيبتي الداييما مفرححاني ربنا يخليك لينا واديك ألفي مرادك قلت ليها امين ي رب،😭💋مشيت لعامر قلت ليهو تاني نفسك في شنو قال لي بس فضل البلستيشن قلت ليهو تعال سقتوو الاوضه قلت ليهو غممض  دخلتو  الغرفة حقتيي فتح لمن لقاهو بقا يكورك يييي 💃💃💃🤣💃💃وانططت شال البلستيشن من غير شكرا 🙄😕😕شوف د 🤣🤣مشيت ليهو قلت ليهو مافي شكرا ققاال لي شكرا ككبيررره باسني قلت ليهو تعال يلا إوريك يلا في تلفزيون صغير في غرفتو لحدي ما الأمور تتصلح واجيب ليهم شاشه فتحتو ليهو قلت ليهو العب بكره الزمن اتأخر مشا نام مشيت غرفتي فتحت التلفون لقيت نمارق مرسله لي انو الجامعة بعد بكره قلت ليها طيب قفلت مشيت نمت تاني يوم مشينا الشغل لقينا زادو المرتبات 💃💃💃ياخ فرحت فرح بقوهو ٥٠٠٠ الف ج المهم داومنا خلصنا رجعت البيت جهزت حاجات تاني يوم طوالي نممت صحيت استحميت واتجهزت لبست عبايه كحليه مع طرحه كحليه واسبورت ابيض 😍المهم مشيت زي كل يوم ما عندنا علاقه مع زول المهم ديل قالو راجعين بدري قلت ليهم امشو انتو انا دايره اقرا شويه في المكتبه قريت لحدي الساعه ٣وربع كده مرقت وانا طالعه في زول ضربني وقعت الولد الضربني ولا اشتغل بي ولا عاين لي اساسا كمل طريقو قمت اتنفضت مشيت لحقتو لحقتو لفتو من ضهرو قلت ليهو انت ما بتشوف ولا شنو قال لي انتي الما بتشوفي عايني قدامك الولد في الأول ملامحو ما غريبه علي قلت ليهو النظر الما تلم فيهو فيي مستشفيات الكره الارضيه كلها ي رب 🤣😭😂الولد لمن ركز في ملامحي قال لي قال لي تسنيم ما عرفتيني قلت ليهو ابدا قال لي انا الضربتك في شارع النيل عمار قلت ليهو اهااا طبعا اتحرجت 😂😂😱قال لي بتعملي شنو هنا قلت ليهو بقرا هنا طب قال لي ما شاء الله والله انا زاتي بقرا هنا هندسه معمار اتخرجت جيت لواحد صحبي هنا قلت ليهو ايواا كويس قال ليي بما اتصادفنا مره تانيه خلينا نبقي أصحاب قلت ليهو جدا قال لي رقمك سجلتو ليهو ومشيت طبعا لابس بنطلون جينز غامض رهههيب شدديد مع قميص ابيض واسبورت ابيض وما شاء الله سايق عريبه 😂😂انا زاتي اعجبت بيهو  المهم رجعت البيت غيرت ونمت صحيت فتحت التلفون لقيت رقم غريب مرسل لي مسا مسا 🌺💐قلت ليهو عفوا مين قال لي انا عمار ي بت كيفك قلت ليهو تمام الحمد لله المهم بقينا نتونس عدت الايام لحدي ما خلصنا أولى ونجحت الحمد لله كان دايما عمار  بجيني في الجامعه نتونس بقا قريب لي شديد ونحكي تفاصيل يومنا لبعض وطبعا بنات الجامعه راقدين فيهو  سلطه عديل 😂😂😂اجزنا 🤩....
اشوفكم 💞

فرحتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن