8

58 11 16
                                    

" I don't need anyone , I need you ; only you , your smile , your eyes , your hands , your hair and your love , just you "

وقف مُصدومًا ينظر للمكان الذي رحلت مِنه ، لقد مضي علي ذهابها عشر دقائق تقريبًا و هو علي حاله لم يتحرك ، أخذ جيتارهُ لِيرسم طريقهُ  الي داخل المنزل مُتفاديًا نظرات الجميع حولهُ .

صعد السُلم بِتثاقل يحاول فقط عدم تصديق أن الشخص الوحيد الذِي ظن انهُ لن يجرحهُ ابدًا قام بِجرحهُ لتو ، قلبهُ الذي اُعيدت لهُ الحياة بسببها سُلبت مِنه مرة اُخري بسبب نفس الشخص .

دخل الغُرفة لِيقوم بِالقاء الجيتار بِاهمال و يُرمي جسده علي السرير أيضًا بِاهمال ، عقلهُ الذي لم يتوقف عن التفكير و قلبه الذِي يُؤلمهُ كثيرًا الان ، هو الآن فقط تيقن أن حُبهُ تِجاه حبيبته السابقة لم يكن حبًا ؛ لانهُ لم يتألم بِهذه الطريقة عندما تركتهُ .

اغلق عيناه سامحًا لِنوم أن يأخذهُ بعيدًا عن أفكارهُ التي لن تتركهُ اليوم أبدًا و مَن يعلم متي ستتركهُ ، بعد مُحولات كثيرة سمح لهُ العقل أن يفك فِي نومًا عميق هاربًا مِن كُل ما يحدث فِي هذا العالم .

......

الجميع هُنا يقف مذهولًا ، مصدومًا غير قادر علي التصديق ما حدث ، لماذا رحلت فجأة ؟ لماذا اعطتهُ ردة فِعل كهذه ؟ أليست هي أيضًا واقعة لهُ ؟ كُل هذه التساؤلات دارت فِي رؤوسهم .

دانيل الذي لا يعلم هل يذهب لهُ ليُشاركهُ حُزنهُ ام يتركهُ بِمفردهُ حتي يهدأ ثم يذهب لهُ ، هو فقط يعلم أن اوليڤير يُفضل الصمت و الوحدة احيانًا لذلك سينتظر بعضًا مِن الوقت و يذهب لهُ ليُشاركهُ حُزنهُ و المهُ .

تِلكَ الام التي جِديًا تشعر أنها ابنها سيعود الي ما كان عليهُ متذُ اشهر ، تضع يدها علي قلبها مُتحسرة علي حالة ابنها التي تعلم جيدًا انهُ سيدفن نفسهُ بِها مرة اُخري و هذه المرة ستكون اقوي ؛ هذه المرة احب اوليڤير جيسيكا بِحق .

والده ، والده الذي الي الان لا يستطيع تصديق الأمر ، كيف لِفتاةً مِثلها تستطيع كسر قلب أحدًا ما ؟ تِلكَ الفتاة التي كان تُساعدهُ بِصدرًا رحب ،

تسرق بعض النظرات علي اوليڤير مِن حين لآخر ؛ عيناها و كُل تصرفاتها يُخبرون مَن حولها أنها واقعة لهُ و لكن لا أحد يعلم اي شئ عن الحرب الذي تخوضها بِداخلها .

جينفير لن تقف تنظر إلي نافذتهُ مِثلما يفعل الجميع ، لن تجد أخيها مُضطرب ، حزين و يحتاج لِشخصًا معهُ الان و تصمت ، اخبرت جاك عن ذهابها لهُ و ما كان لهُ الا المُواقفة بِالطبع ،

That thing called loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن