وينك؟!
مشغول؟!
ما بظن انه في حدا بيوم العيد بكون مشغول،،؟
وينك؟،،راح العيد وما اجيت؟!!
لحظه،، انت اجيت بس ما قولت الي كل عام وانتي حبيبتي وقلبي وروحي وكلامك الحلو الي دائماا قلبي بصدقه،،،،،،انت اجيت بس ما قولت الي ان العيد الجاي ان شاء الله مع بعض زي كل عيد يا حبيبتي،،،انت اجيت بس ما قلت الي وعد ثاني كاذب مثل وعودك الي كانت في الاعياد الي قبل ( بوعدك نبقى مع بعض) ( بوعدك اكونلك السند) ( بوعدك اكون معاكي في كل لحظه بتحتاجيني فيها) ( بوعدك وبووعدك ..............)،،،،انت اجيت بس مش حبيبي الي بعرفه الي كنت مستعده احارب العالم كله بسبيل اني اظل معه العمر كله الي حبيت حنيته واهتمامه فيا الي كان اول واحد في كل حاجه،،،انت اجيت شخص ثاني لا انا بعرفه ولا هو يعرفني؟!
اول ما شفتلك قاصد بيتنا ابتسمت،،، برغم من برودك وقسوتك معي الا اني ابتسمت،،،، حليان،،، ما كنت مفكره انك صاير هيك، كل شي فيك متغير بس عرفتك ؟!
كيف ما بعرف ريحه عطرك الي ساحره قلبي وروحي وبتاخذي لعالم انا ما بدي اروح اله،،،،، كيف ما بحس بوجودك حوليا حتى لو متغير كفايه انه قلبي مجرد ما يحس انك موجود بيصير يدق مليوووون ،،،،
كيف ما بعرفك وانت قلبي،،،،،،
كنت بدي اقولك كل عام وانت بخير حبيبي،كل عام وانت قلبي وروحي وعمري وحياتي ، كل عام وانت حب طفولتي،كل عام وانت الوحيد الي نفسي اكمل حياتي معه، كلام كثير داخلي عتاب مشاعر غضب بدي اخرجه باي طريقه بس مش بالكلاااام،،
لحظه،،،،
وقف الزمن، وقف عدّ الثواني، وقف الكون كله، انا ما عدت بحس في شيء كل شي حواليا وقف برغم انه لسا مثل ما هو ولا اتغير عليه شي، بس مين هاي؟،،،،، الي ماشيه وراه هيا مش ماشيه وراه شبه حاضنته عطرها اختلط مع عطره ايدها ضاعت في كف ايده،،،، بإي حق تمسك حبيبي كدا؟!
مالك؟!
لساتك بتفكري فيه، اهو تجوز وعاش حياته شوفيه كدا مهتم انك موجوده قالك كل عام وانتي بخير حتى ،، ما قالش حاجه كفايه والنبي ارحمي نفسك،، هتفت بها صديقتي الاقرب وهيا تجعلني افوق من ذلك التفكير الذي جعلني اذهب في عالم ليس به احد غيري وغير اوجاعي،،عقلي وقلبي اتفقا للمره الاولى ليجعلونني ادخل دوامه التفكير الذي لن يحصل منها اي شيء ابدا...
أنت تقرأ
مشاعرنا تجمعنا❤️🥺
De Todoدا الكتاب كان عند ماااامتي توتااا❤️❤️ بس دلوقتي ماامتي مش بتكون دائما هنا فبتقفل وترجع،،، انا قولت هعمل واحد عشان نكمل فية ولأن مشاعرنا دائما بتجمعنا،. هنزل اي حاجه اكتبها أو تعجبني،،،، واي حاجة مااامتي تكتبها وتعجبها،،، وهيكون من ضمنهم حاجات لمااام...