سنه يا ظالم؟!

13 3 0
                                    

سنه يا ظالم، سنه وانت تاركني من غير ولا سؤال عن احوالي حتى ولو كيفك بس،،،سنه وانت بتجرح بقلبي كل جرح اكبر من جرح،،، سنه وانت لابس قناع البرود وقاعد تكسر بقلبي اكثر واكثر،،وسنه وانت خليتني اكره اليوم الي قلت فيه الك بحبك،،، سنه يا ظاالم؟!

كيف حالك هلأ مرتاح؟! عاجبك بعدي حبيت اني بعيده عنك،، حبيت فراقنا ،،، حبيت انه ما رجعنا زي قبل،،، مبسووط؟!

عاجبك حياتك من غير ما اكون فيها،، بس بدي اسألك ؟! وين وعودك بسمتك المحبه نظرتك العاشقه لهفتك عليا ،،، ليش خليتني اتعود على اشياء ما رح تكمل بتمثيلهم ؟؟؟!

ايوا اليوم لينا سنه كامله وانت لابس قناع البرود الي بيخليني اتوجع اكثر ما انا متوجعه،،، سنه وانت تاركني بحياتي الي ماكنت متوقعه رح تكون هيك،،، سنه وفيها انت حبيت وخنتني وانا بس بناظر في عيووني،،،،سنه كلها وجع بغيااابك،،، نسيتني وخيبت ظني ياليتك ما حبيتني يالتك كرهتني وكنا اعداء ولا صرنا احباب فيوم؟؟!!!

ياريتك بس كرهتني ، ياريتك ما عودتني عليك من صغرري ،،، ليش؟؟؟ كسرك ليا مش كسر سهل ، انا بحس ان ابوي واهلي واقربائي وحبيبي كلهم كدا كسروني،،، كسرتك كسره عمري مش هنساها ،،، ليشش؟؟؟! كنت باخذلك اعذار ، اعذار انا مش مصدقاها بس لا برجع وبقول دا حبيبك يا بنت ،،،، حبيبي اييه الي تركني وانا كنت بفكر انه هو الي هيكون سند ليا لما حدا يكسرني لا هو الي كسرني،،،ليش؟! ما اهتميت ما حنيت ما حبيت،،،، جيتني مثل النور نورت الي كل ظلمه في حياتي رحت وخليت الظلام عندي اكثر برغم اني قولتلك في يوم انا بخاف من الظلمه بخاااف؟!!!

انا بغيابك مش بحس اني فاقده حبيب بس لا انا فاقده بلد بلد؟!،،، تركتني مشانها ليش؟!! شو فيها احسن مني؟؟! شو فيها اشياء مش فيني انا؟؟؟!! دلعتك اكثر مني حبتك اكثر مني ساعدتك اكثر مني؟! ما بظن انه في حدا مثل قلبي الغبي ولا طيبته الي اغبى منه ما بظن انه في اجمل من روحي ولا احن مني ؟؟؟!

استحلفك بالله ليه؟! رحت وما صنت العهد ؟! ما كنت لعيونك ضواء ما كنت لك ظهر وسند؟( اغنيه بترجعين لراشد الماجد)

#بقلمي

# اهداء لشخصي الذي ما زال المفضل

مشاعرنا تجمعنا❤️🥺حيث تعيش القصص. اكتشف الآن