ليتك لم تكن انت؟
ليتك لم تكن انت في تلك الليله البارده التي لن تذهب من ذاكرتي لتمكث في عقلي وتفكيري مدى الحياه،ليتك لم تضع من ذلك العطر الذي يجعلني اعرفك من بين الف شخص تقف بجانبهم،، ليت عيناني لم ينظرن الي ناحيه الاخرى من الطريق،،،،ليتك لم تكن انت؟
رأيتك بين بعض من الشباب تتكلمون بصوت عالي يشد الانتباه برغم انكم على جهه اخرى من الطريق،،،، وقفت في مكاني اتأملك هذهي فرصتي الوحيده فأنت لن تجعلني اتأملك عن قرب باعتقادك بأنني خائنه؟!،،،عيناك ليت السواد الذي تحتهم رجل لأبرحته ضرب حتى يرحل من تحت عيناك الجميلاتان ،،،شعرك الذي لم تهتم به يبدو من مده اعجبني بل اني عشقتك اكثر من قبل فهكذا اجمل؟!،،،،غمازتك يااااا لتلك القبله الذي وضعها الله لك انني متيمه بعشقها،،،،،كل شيء بك تغير ،،، اعتقد بأنك تتبع برنامج غذائي قاسي جداااا فقد فقدت صحتك بشكل ملحوظ،،ما هذا انا في الطريق بين الناس هل جننت اتأمله هكذا والناس تنظر لي انا متأكده بانهم اعتبروني مجنونه،،، اردت ان اكمل طريقي ان اذهب وكأنني لم اكن هنا اساسا ألم تقل في تلك الليله لا اريد ان أراك، انا سأحقق لك مطلبك لن ادعك تراني ابدا،، لكن..........
عيناك تلك التي نظرت الي نظرات الشوق واللهفه والغضب في نظره واحده اجبرت قدماي على الوقوف لاول مره عقلي يتحكم بتصرفاتي ولكنه يتصرف مثل قلبي يريد مني البقاء،،،،،،لا اعرف كيف بلمحه البصر اصبحت تقف امامي عيناك يناظرن عيناي سماءك تناظر خضاري،،،،، هتفت بكلمه واحد لست قادره على نسيانها: سامحيني،،،،لحظه ماذا قال أعاد معتذرا نادما نظره الحزن واللهفه لجوابي تمكث في عيناه،،، ماذا افعل ،،، افعل مثل ما قالو بكتاباتهم ادخله بيتي واشربه شرابي واجعله يأكل من طعامي واقول له لم ابخل على ضيف من ضيوفي يوما؟!! ام انهار وابكي واعاتبه واقول له هل اوقعت كأسا غاليا عليا ام كسرت علبه الالوان التي دفعت لها كل ما لدي ،،،،، لكن حتما كان عليا المغادره،،، نعم بكل جروحي واوجاعي ودموعي التي تتمسك في رموش عيناي مهدده بالسقوط رحلت من امامه وكأنه لم يقل شيئا ابداا،،،، عاقبته بالحرمان والتخلي كما هو عاقبني؟!!!!
# بقلمي
أنت تقرأ
مشاعرنا تجمعنا❤️🥺
Diversosدا الكتاب كان عند ماااامتي توتااا❤️❤️ بس دلوقتي ماامتي مش بتكون دائما هنا فبتقفل وترجع،،، انا قولت هعمل واحد عشان نكمل فية ولأن مشاعرنا دائما بتجمعنا،. هنزل اي حاجه اكتبها أو تعجبني،،،، واي حاجة مااامتي تكتبها وتعجبها،،، وهيكون من ضمنهم حاجات لمااام...