part 06

1.8K 142 27
                                    

Enjoy Reading .

°°°

كَلِمَة - كَبِير - صَغِيرَة جداً في حق مَنزِل جونغكوك فِي كُورِيا .

كَان ضخماً لِلغَايَة لدرجة أنني أردتُ مطالبتهُ بطباعة خَرِيطَة لِي حَتّى لَا أَضيع فِي أَركَانِ هَذَا المَنزِل .. أَو القصر .

بصراحة لم تسنح لي الفرصة لزيارة  كُورِيا قَطّ على الرَّغْم من أَنَّهَا تَكُونُ موطني اﻷصلي ، أَحيَانًا إعتدت أن أشَاهِد بَعض الصُّوَرِ عَلَى اﻷنترنت لَكِنَّهَا بَدَت أَكثَر جَمَالًا على أرض الوَاقِعِ .

" أيُعجبكِ ماترين ؟ " أتاني صوته الساخر من الخلف حيث أقف بمنتصف الردهة الواسعة منغمسة في تأمل الأثاث و الديكور الأنيق من حولي .

عدت لرشدي حينما تجاوزني بجسده الضخم ليخطو نحو السلالم الزجاجية .

" مدلل .. " قلبت عيناي و لحقت به ، في حين يقوم الحراس بإدخال أمتعتنا .

" هذا المُدَلِّل سيقودك لغرفتك الآن لترتاحي ، ثُمّ سنتناول العشَاءَ عِندَ السَّاعَةِ الثَّامِنَةِ وَالنِّصف " إسترسل دون أن يكلف نفسه بالإلتفات و النظر نحوي .

فضلت الصمت و مشيت بجواره في الرواق الطويل ، لابد أنه لاحظ تعبي و أنفاسي اللاهثة لأنه و دون سابق إنذار سحب حقيبتي الصغيرة من بين يدي .

إبتلعت ريقي من حركته المفاجئة وَ تَبِعته كالجرو الضَّائِع .

توقف أمام أحد الأبواب ففعلت المثل ، من ثم أدار المقبض  و دعاني للدخول .

بتردد دلفت  ؛ كَانَت الغرفة جَمِيلَةً جداً و بحجم شقتي فِي اليَابَان ، مرتبَة و مهيئة تماماً .

𝗣𝗦𝗬𝗖𝗛𝗢 | مَرِيضٌ نَفسِي ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن