part 09

1.5K 131 33
                                    

Enjoy Reading ♡.

°°°

مَضَت عِدَّة سَاعَات وَ لم أشعر بالوقت .
أَنَا مُحتجزة فِي غُرفتي منذ الظهيرة بعدما لحق بي جونغكوك و أقفَلَ البَابَ بِإحكَام .

متربعة على السرير و أحدق بالفراغ بينما مئات الأصوات المزعجة تتحاور بعقلي ، صداها يتردد على مسامعي في حين وجدت يدي طريقها إلى القلادة حول عنقي تتلمسها .

أعلمُ أنَّنِي رُبما أخذتُ مُعَامَلَته اللَّطِيفَة لصالحي و صفعته ، لَكِنَّهُ هُوَ من تجاوز حدوده و قبلني رُغماً عَنِّي .

وَ لا ننسى أيضا أنه من قَامَ بشرائي فِي المَقَامِ الْأَوَّلُ ، لو لم يفعل لكنتُ الآن أستَمتع بِإِجَازَة نهاية الْأُسبُوع مَع صديقاتي فِي الْعَمَل .

أنتشلت من فوضى تفكيري على صوت القفل من ثم فتح الْبَاب ، ظهر من خلفه جونغكوك بوجه بارد لا يوحي لأية عواطف تذكر .

دون أن يكلف ذاته بالنظر نحوي حتى ، تقدم ليضَعَ صينية الطَّعَام على حافة السرير بعدها إستدار وَ خَرَج مغلقا البَابَ مجدداً .

بقيت أرمق واجهة الباب بعد رحيله لبضع لحظات بعدم تصديق .
هَذَا الرَّجُلُ سيُفقدني صَوابِي ، معاملته الجافة هذه لا تروقني .

وقعت عيناي على صينية الطَّعَام ، رائحته تَبدُو جَيِّدَة !

هَل جونغكوك هُوَ من حَضره ؟
بِالطَّبع هُو ، فڤيكتوريا غادرت و ليست موجودة .

و لكن علي أن أعترف أنه طاهٍ جَيِّد ، طَعَامُه أَفْضَلُ مِن طَعَامِي .

لم يكن لدي خيار آخر و بطني تطالب بالتقوت بالفعل لهذا إستسلمت و تناولتُه .

بعد إنتهائي عدت للإستلقاء على السرير و تأمل السقف الأبيض بضجر ، بدأتُ أَشعر وَ كَأَنَّ هَذِهِ الْغُرفَة قَد أَصبَحَت سجناً لِي .

𝗣𝗦𝗬𝗖𝗛𝗢 | مَرِيضٌ نَفسِي ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن