part 08

1.5K 130 42
                                    

Enjoy Reading ♡.

°°°


خلدَ جونغكوك لِلنَّوْم مُنذ عِدَّة سَاعَات ، وَ أَنَا لازلتُ مُستَيقِظَة على ذات الوضعية  التي تركني بها على أريكة غرفة المعيشة وسط الظلام .

كل ما يضيء المكان هو شاشة التلفاز المقابلة بينما إنشغلت أنا بالبحث فِي مُتَصَفِّح هاتِفِي عَن - ڤينوس - وَمَاذَا تَعنِي .

الْجَمِيع يَقُول بأنهُ تِمثَالٌ - الحب - وَلَكِن أَشُكُّ فِي هَذِهِ الْمَعلُومَة .

فَلِمَاذَا قَد يَرغَبُ جونغكوك فِي تِمثَالٌ للحبّ ؟

عقدت حاجباي على الفكرة .
هَل لَدَيه حبيبة ؟ لَم أَرَهَا وَ عَلَى الْأَرجَح لَيسَ لَدَيهِ من الأساس .

هززت رأسي بإبتسامة ساخرة .

لِأَنَّه مُختل !
بِالتَّأْكِيد سيعاملها كَحَيَوَان أَلِيف وَ غَيرِهِ مِن تَصَرُّفَاتِهِ الْغَرِيبَة .

لم أشعر بالوقت حتى تسللت جدائل أشعة الشمس من خلف الستائر الْآن ، رفعت حاجباي دهشة .

إستلقيت مولية كامل تركيزي على هاتفي ، أستمر في قراءة المقال و تدوين المعلومات المهمة .

لَا أَستَطِيعُ تَفسِير فُضُولِي تُجَاه هَذَا التِّمثَال ، لطالما كنتُ إنسَانَةٌ فُضُولِيَّة .

" جيني ؟ "
صَوت جونغكوك صدح خَلفِي بشكل مفاجىء ، رغم أنه كان ذا طابع هادىء مستغرب إلا أنه أفزعني .

إنتفضتُ كالخرقاء فوقَع هاتِفِي تَحت الْأَرِيكَة لعجلة وقوفي .

ما إن وقعت عيناي عليه حتى تنفست الصعداء و أسدلت جفناي، يدي وجدت مكانا على صدري لتهدئة نبضاتي .

" ماخطبك ؟ .. هَل إستيقظتَ عَلَى الجَانِبِ الْخَاطِئ مِن السَّرِير ؟ " صرختُ و علامات الإنزعاج واضحة على وجهي الشاحب ، جثوت على ركبتي بعدها لأتفحص البلاط تحت الأريكة بحثا عن هاتفي .

𝗣𝗦𝗬𝗖𝗛𝗢 | مَرِيضٌ نَفسِي ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن