🌹11🌹

7.3K 245 112
                                    

عدنا🌝...
فوت يا حلو... و كومنت بليز😔🌝
Let's go...🌹

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

جيمين بوف :

"الاهي...هذا الشعور...اللعنة ماذا افعل "

"اشعر بشيء ما...في معدتي...سحقاا..احببته"

"لكن...كلاهما...ماذا يعني هذا و اللعنة...جونغكوك من جهة و تايهيونغ من جهة اخرى...هل يعقل...لااا لا جيمين لا تفكر هكذا.."

"انها حركة عادية..اجل هاها عادية... كأي حركة اخرى...كما انها ليست اول مرة يلمس تايهيونغ او جونغكوك فخدي...اجل هاها"

"لكن ..فجأة ...كلاهما معا...هل هي صدفة...ام ماذا..كلاهما و في نفس الوقت و ...و الان هذا الشعور يجعلني..."

"جيمين ايها اللعين الصغيييررررر"

"ها!! ما الخطب يونغي هيونغ ماذا هناك!!!؟؟؟ "

يونغي : "اناديك منذ زمن اين انت شارد و اللعنة..."

جيمين: "اسف هيونغ...مهلا هل انتهى الفلم؟؟؟ "

يونغي : " اه رائع...الان استوعبت ذلك...انتهى منذ نصف ساعة .."

جيمين : "اسف هيونغ..لا اعلم ما...مهلا اين كوكااه و تاي تاي "

يونغي : "هل ستبقى تستجوبني كالاحمق هكذا ... على العموم الغبي الاول في الحمام و الثاني يغير ملابسه.."

جيمين : "هاه حسنا.."

نهضت من مكاني بعدها..كيف انتهى الفلم بهذه السرعة..ام انني حقا استغرقت في التفكير.. اااخخخخ كله بسببهماا ااخخ فقط لو.."

عدت للتفكير و لم اشعر بنفسي و انا ادخل الغرفة...المشتركة بين تاي و كوك ... و لم اشعر بشيء..غير انني وجدت نفسي مرمي على السرير ...محاصرا بين ذراعيه... جيون جونغكوك..!!

كان ينظر الي و يضغط على جسدي...عيناه تخترقني بشدة حادة للغاية...قطرات من شعره المبلل تنساب على جبينه لتسقط فوق وجهي تماما ... يبدو انه كان يستحم...و لكن..

لما واللعنة هو عااارري؟؟!

اعني عاري الصدر ... لطالما كانت بنية جونغكوك تجذبني...و صدره و عضلاته المغرية... ما الذي افكر فيه انا..

نحن نحبك... صغيري💓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن