💥العشرين 💥

751 28 3
                                    

بقلمى هاجرشريف
بارت التانى الى هنزلو فى يوم واحد

سوريانا: يا.. يا باسم بيه

باسم  بضحك هستريه: اخيررا شفت نظرات الانكسار  منك يا سوريانا  كان نفسى اشوفهم من زمان اووى

سوريانا: انت اكبد مش انسان مش عارفه  بتحب اذيت الناس ليه.. ليه كنت خليك كويس.. ولاكن  مش هنولك الى فى بالك.. فاا انا السوريانا و الذئب الاول مش هخليك تفرخ ابداااا

رسال من وراها: ممكن  تسمحينى يا سوريانا.. انا اسفه بجد سمحينى و نبى

سوريانا: تعرفى انتى عملتى اى يا رسال.. انتى مش ضربتينى بلالم لا انتى اهنتى كرمتى و انا لا اسمح انك تهينى كرامتى.. لاوو كمان. ک... لا مش هقولها انا قويه و مش هضعف ابداا.. خلاص يا رسال  و انا خيرتكم كلكم  ... وانتو اخترتو قولت بيخنوكم و بيضحكو عليكم  مش صدقتونى

««.. مشيت سوريانا  ذهبت الى النيل.. فهى صارت كل ما تزعل تجلس هناك.. فهى كرهت كل ما كانت تغعلو و هم معها... عند رسال و رواند و لمار  صارت رسال تبكى و رواند و لمار  يقفون لا يعرفون.. ماذا يفعلون.. فقد كانو عندما احد يبكى سوريانا  هى من تسايسو و هلق يريدون

من يسووسهم.. ولاكن لا يوجد احد...،، عند الشباب فهم يحاولون انهم لا يفقدون الامل بارجاع الضحكه و.. جوك و شملاء صارو يتقابلون.. بحجت ان جوك تعبان من الى بيحصل  فى القصر... فااا شملاء  تهداه غهى لا تعرف مشاعرها اتجاهو.. وخو ايضاا لا يعرف مشاعرو اتجاها.. فهو يحس انو بيحب يجلس معها و يكلمها و يتحدثان و... هى تحب ان تجلس معهو و يتحدثان الاثنان.. لا يعرفو مشاعرهم اتجاه بعض. ولاكن هذا الذى يحبون ان يفعلوه....،، ماكس قابل واحده و احبها و لاكن لا يقول لها يحب ان يجلس معها و هى تحب ان يتحدثان.. ولاكن لا تعرف مشاعرها اتجاهوو... ليل و ايان حبهم لبعض بيزيد و بشده و.. ليل تحس ان بطنها تالمها ولاكن لا تريد ان تقلق ابان عليها... وسحاب و ادهم نفس الشى باطن سحاب يالمها و لتكن لا تريد ان تقلق احد عليها.. و بذات ادهمها... عند سحر و ادم.. وامهاتهم و ابهاتهم. فهم يائسو ان ترجع الضحكه تدندن.. فى القصر مجددا و تحسو ان شخث كاتب على القصر ممنوع دخول الضحكه..  و نرمين و شرين و ريماس و نسرين.. يستمتعون بلنوادى و كل منهم لا يهمتمون و يهملون اولدهم.. نعم سوريانا  تاخد بلها من عدى وو... رواند تاخذ بلها من ليليان.... و رسال تاخذ بلها من سادن... و لمار تاخذ بلها من دينا....،،  عند نرمين  و عدى الذين يعملون شبنج كانت نرمين  فرحانه و سعيده جدااا و هى بتتسوق و لتكن عدى يمشى بملل و لا يعجبو شى من الذى اموه تجلبو لها من ملابس.. ضيقه قصيره... فزهق فاراه.. شخص يبيع غزل البنات«او شعر البنات على حسب ما بتسموه عندكم» فهو يريد... ثال ليها و هى ا تعيرلهو اهتمام.. فهو اراد ان يتجه اليه و حسب.  .  وهو ذاهب كان هناك طريق تسير بيهى السيارات.. فذهب و لاكن لا يره هذه السياره التى تسير بسرعه هاله و... خبطت عدى ووقع عدى على الارض و يحيط بيهى دمائو و الناس تحيط بيهى... لاخظت نرمين  هذا التجمه من الناس.. فاا ذهبت و راهت عدة ملقة على الارض و بحيط بيهى دمائو.. حملتو و ذهبت الى اسرع مستشفى  .. بعد ما علمت بان فى المستشفى  و غى غرفت العمليات.. ايضاا كانت نرمين  تتصنع اابكاء.. فهى لا تريد محاضره كما تسميها من سوريانا  .. فقالت لنفيها انها تتصنع البكاء»»

.. سوريانا  بقلق: اى الى حصل و خله يجى المستشفى..  لا و كمان فى غرفت العمليات... اتكلمى يا نرمين

««.. ماذا تقول لها تقول انو طلب منها غزل البنات و هى لا تعيره اختمام و اكملت تسوق.. مااااذا تقول.. فااااحسنت ان تصمت احسن... بعد مده خرجت الدكتوره.. جريو عليها و كانت اولهم سوريانا»»
🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎
احم احم احب اقولكم ان البارت خلص خلاص😂😊
هاجر شريف
المهم رايكم فى الروايه اكمل
اى رد فعل سوريانا  بعد ما تعرف ان عدى...
عدى حصلو اى
.. انا متحمسه اكتر منكم😂😂😂..
المهم اعملو اعملو.. قصدى دوسو على النجمه الى زى ديه☆ و اكتبو تعليق حلو كده علشلن تكمل بس كده شكرا و كانت معكم... هاجر شريف
سلاااااااااام👋❤️😊بارت شبه كبير اهوو

انتقام ايتام(الجزء الاول) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن