جزء ثالث

5 0 0
                                    

🔱🤍 عاهرة بين جدران قصر 🤍🔱
    ‏مقطع اول:نزيف قلب 🥂❤
    ‏    ‏    ‏
    ‏    ‏________نزيفا لا يعالج..يقتل روحي ببطئ..
    ‏بقلمي🖋:  انصاف
       ☁🪐3: الــجــــزء 🪐☁

نزلو تحت يتمشو بشوي..عينيهم في ارض مقدروش يطلعهم.. خايفين منها.. عرفين بسباب واش دارو راح تعاقبهم.. بيتهم كانت سجن لميقدروش بخرجو منه.. كل وحدا قلبها يضرب.. رجليهم رجعت محملتهش.. وصلوا لصالون .. لكان كبير ومنطقة فوسط خاويا..

كان واقف في نصف يشوف فدروج يستنى فيهم ينزلو.. توحشهم بزاف..شب بلحية مابين اسود وابيض.. كان مزيج متبناتهم.. توحينا نو راجل في مقتبل 40 من عمرو.. لكن جسمو.. تاع واحد شاب في اوائل صحته..

نزلو وراسهم في ارض..  يابنو انهم خايفين..  نقصد كيفاش ميخافوش وعندهم ام كيف..  ديلا جحيم بحد. داته..ميمكنش يغلطو ولا يقلو كلمة..يفرحو غير منين يجي بوهم..  ليتمنو يبقى معاهم لاخر..لكن شغلو اهم.. 

سيف: دمار ميسان

دمار: ههه فرحة يعععع بابا جى راح يفوت معنا كرسمس كيما لعوام لفاتو بابا..  ليوم فرحت انو وعيت لزاف..  وقهمت انو..  لازم يجي يبعدها عليا..  امرأة كانت تضربنا..  (تحكي مع نفسه)  بابا جيييت وحشتك

ميسان: يووو بابا بعدي انا روح عندو

سيف: رواحو عندي لزوج  

رحو يجرو عنده..  فرحت مكانتش واسعتهم.. عينهم رجعو يبرقو..  قعدو في حضنه.. وشمو ريحته.. لكان عندهم 4 شهور..  متوحشنها رفدهم لزوج كيف مليكات..  صغار يدور بيهم في كامل دار..مام هو كان فرحان ومتوحش بناته..  لكن نتبه نقطه هي هلات سودا لكان على وجهم..  كانو ميرقدوش..  من سهر بزاف..

سيف: ديلا مالهم لبنات هاك وجهم شوفي كيفاش رجعو هلات تحت عينهم كل

ديلا:يلا رحو غرفة نهدرو دوش وبعدا حكي مع بنات

_____________________________________________

بلاد خلاف ومدينه بلعباس تعلن سقوط تلجها تحديد في تسالة قرية صغيرة بارده..  تلج طايح في كل بلاصة.. فوق بيوت لكانت مصنوعة من خشب..  ودخان مدفئ طالع..  غير دار وحدا.. لكانت فجانب..  قديمة بعيد عليهم كل..  تبان فارغة..  نمشو ليها ونحكو حكيتنا لباش تبدا من هادي دار..

نفتحو باب ونصيبو طفل صغير.. ليكون عمرو مابين 15 سنه.. في ارض قاعد حاط ايدو على كتافو..  يدفي في رحو.. من برد لرجع ميحملوش.. رجليه حفيانين.. وقشه نقطع.. ريحة طالعة منه.. كانو عندو 10 سنين مدوش.. لكن هادي هيا حياة فقير.. يشوف في ارض.. لكان فيها تراب..يشوف فيه هو متردد.. لكن مقدرش وجوع عمالو عينه.. نزل راسو في ارض..  وخرج لسانو..  دمعة طاحت لكن فاض كاس..  لحسو وعاود طلع راسو.. ورجع ليام لفاتو..

______________꧁رجوع لماضي꧂_____________

دار كبيرة..ريحة ورد خارجة منها.. وطفل صغير بعمر 9 سنين.. عند باب دار يلعب..  بنار.. ويحاول يشعلها..ضو شمس يوحي انو راهي عشية مابين واحد زوج.. قرية فارغة وكل خدم دخلو من شمس حارقة..  غسر طفل صغير لكان تم يحاول يشعل فنار..بعد محولات طويلة شعلها..فرح بزاف.. لكن مشكل انو نار محبتش تطفا.. صاب قدامو كرطون صغير..  لبقا يروح بيه.. لكن نار مطفاتش كانت تزيد وصلت.. عند عشب.. لكن محبستش..  شاف بدون صغير.. قرب منو بسياس..  فتحو وشم رحة غريبة.. مهتمش فيها.. بناسبا لمخو ماء كيما يشفو افلام تحطو تطفى نار..لكن راح يلهلبها وشعلها اكثر.. تمشى وفتح بدون وراح كبو كامل وين نار.. نار زادت لهبت رغم كانت لازمه انها تطفى.. لكن رغم هذا مزال واحد محس.. بيت بعيد على قرية كيفاش باش يشفو واش كاين.. مدة قصيرة لحقت نار لدار..  دار لرجعت لكان فيها امو بوه..  كان يمتو هو يتفرج بلى ميقدر يعمل شيء..  ولا يتحرك.. مافهم والوا غير انو شيء لراه صاي خطا كبير..  مر وقت واحد مسمع حتى نار كلات دار.. رجهتها كل سودا.. خرجو والديه ودفنوهم وهو كمل وحدو..  في دار عايش معندوش ليحن عليه ولا يحبه.. مترعاش حنان للزمو.. 

________________꧁رجوع حاضر꧂____________

نفس داقتلو ودمعة طاحت.. هو قتل والديه بيده.. وحد ليوم يلوم في رحو.. رقد في ارض..  ومعنق ذكرى وحيدة من امو سنسلة.. صغيرة فيها صوتو قدمة..

عاهرة بين جدران قصرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن