جزء سادس

2 0 0
                                    

🔱🤍 عاهرة بين جدران قصر 🤍🔱
    ‏مقطع اول:نزيف قلب 🥂❤
    ‏    ‏    ‏    ‏
    ‏    ‏    ‏________نزيفا لا يعالج..يقتل روحي ببطئ..
    ‏
    ‏    ‏بقلمي🖋:  انصاف
   
    ‏       ☁🪐 الــجــــزء:6 🪐☁

25.𝒅𝒆𝒄𝒆𝒎𝒃𝒆𝒓.2006

ضو شمس دخل لدار..يعلم فينا انو حان وقت.. ليوم كرسمس..لكل طفل يستنا فيه.. فطنو لبنات..ولبسين بيجمات تاعهم ليقتلو.. كل وحدا شابة على ختها..

ضو شمس.. خلنا نفطنو بخوف.. حد نزلنا ..دار كانت فيها.. اضواء باحمر واخضر.. رجل كبير يوحي انو كرسمس..من جيها فيها هداية..لكن حجا اثارت انتبهنا.. كانت صندوق صغير.. من خشب يبان قديم فيه نوع من تصميمات قطب جانوبي.. رحنا نجرو ليه..

احساس خدنا ليها..تقدما منو ونشوف..ملمسو لكان بارد..وقفل كان صعيب فتح..بعد محولات تفتح.. وصابنا شيء لخلا كل من احسسنا يرقص من فرحة..

احساس جديد حسيت بيه.. عينيا لمعو من فرحة.. دقات قلبي رجعت متسارعة..فتحت وليقيت سلسال..لكن من طراز قديم..ليبين هذا شيء.. ورقة قديمة ايضا.. كانو من ثمانينات..

سيف:واش عجبتكم لبنات

دمار:نعم اما شكون جبوهالنا روعة

ميسان:اييييييي قري قري واش كاتبين

دمار:واش

ميسان:س ن ت ى ي ح ب ك م

دمار:سنتى يحبكم

سيف: اووو ظهر يحبكم سنتى وجبلكم هديا لتحبوها

ميسان: بابا

سيف: نعم

ميسان: لا نخرجو حابة روح نلعب

سيف: وكي يلا

خرجو وطريق كامل هوما فرحنين..مع ملابس لتخلي شي  ميقيسهم.. يستشو وطريق كامل يضحكو.. كانو شيء لصار حل من احلام.. لكل ليلة يحلمو بيها.. 

بعد طريق قليلة وصلو.. عند جبل ثلجي..كل كان يلعب..  شيء لخلا حماس لبنات يزيد اكثر..  طلعو وفي يديهم العاب ليتزلجو عليها..

احساس جديد حسيت بيه..  كانت اول مرة بعد 5 سنين..  بابا خرجنا بلعو كيف ولاد صغار..  حجا تفرح واحساس كان روعة..  فاول كنت نطيح.. لكن ميسان ليست من بنات ليطيحو مينضوش..  كل مرا نطيح كل مرا نوقف..

طاح ليل.. وبنات مزالهم يلعبو ولا شبعو من لعب.. صارت ساعة 10.. ومزال كلفولنا نورها مطفى..  ولعب مزال ميكمل...  طاحو بنات من تعب.. وعينين رجعو يغلقو..  حتى داهم نوم.. ومشاو عالم احلام..

عاهرة بين جدران قصرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن