جزء خامس

4 0 0
                                    

🔱🤍 عاهرة بين جدران قصر 🤍🔱
    ‏مقطع اول:نزيف قلب 🥂❤
    ‏    ‏    ‏    ‏
    ‏    ‏    ‏________نزيفا لا يعالج..يقتل روحي ببطئ..
    ‏
    ‏    ‏بقلمي🖋:  انصاف
    ‏
    ‏       ☁🪐 الــجــــزء:5 🪐☁

شباك تفتح وهوا بارد دخل غرفتها..رعشت حكمت جسمها..فطنت وغطت روحها..ورجعت ترقد..اما صريخ لكان تحت مخلهاش ترقد ولا تشبع نوم..

نزلت تشوف واش كاين..لكن غرفت كانت مغلوقة بمفتاح.. كانو شيء راح يصير..دورت رسها تشوف واش كاين صابت امين..راقد ولا علبالو..كانو مافي شيء راح يصير..

ليليان:امين نوض نوض

امين:امم

ليليان:عياط راهو برا كاين حجا راهي صارية

امين:فتحي باب وخرجي شوفي

ليليان:مهئ راهم غلقينو

ناضو لزوج يحسو..على شيء مفتاح اما مكانش..فقدو امل..وصوت عياط كل مراهو يزيد.. فشلت حكمتهم..مقدروش يتحملو..هذا شيء.. يدرو كيف مجانين.. حتى صابو صندوق صغير..حاولت ليليان تفتحو..اما كان صعيب..حاول معاه امين حتى فتحو..كان فيه مفتاح قديم..يتناسب مع باب غرفتهم..طلبو ربي يكون صح مفتاح غرفة..وراحو جربو..فاول مفتاح علق محبش يفتح.. ستسلمو..وحبو يجربو هادي مرا اخيرة..حتى تفتح.. 

خرجو.. ونزلو فدروج لكان مصنوع من خشب قديم.. يوحي انو راكي في قرية.. اما بيت فخمة..  نوع قديم مع تفاصيل اخرا.. شيء مكانش كيفاش تفهمو..

ناصيرة: واش سموك تخرج من داري.. مراكش ولدي افهم.. صاي اخرج شوف حياتك.. جبتلي وحدا ماشي من دمي.. جبتلي عار.. عائلتي.. حطمتنا رجعتنا في ارض..كل كل سمع بحكاية لخبتها سنين.. كل عرف انو ولدي ههه..  صالح نتزوجش من دم موه ولا بوه.. دا دم براني  

صالح:قتلكم هذاك نهار نحبها نحبها..علاش هاك ياخي..حبيت مرتي وتزوجتها..مدرناش حرام ولا شيء

ناصيرة:هضرت ولاد راهم هنا املا رغدهم وبرا عليا مقبلش نشوفك في داري..

دموع يسلو..وقلوم تحطمو..ولاد صغار تشردو فشارع..رجعو بلا مكان يكبرو فيه.. لبسو فستاتهم وداو واش يسحقو..من ذهب ودراهم يمكن يفوتو بيهم حجاتهم..قد ميصب رجلها خدمة.. ام بدون قلب.. على حال سمعته..وكرها كنتها..خرجت ولدها من دار..

طريق كامل هوما يبكو برد عمل فامل فيهم حالة..شتا كانت طيح..ومكانش وين يدفو رواحهم ولا يقعدو..

صليحة:صالح واش وين رحو قولي

امين:نرجعو دارنا بابا

صالح:لولدي بعدا وساهل

كملو طريقهم ميعرفو وين ولاد رقدو من عيا مشي.. يمكن تمشو 3 كيلو متر ومزال ملقاو شيء.. منزل يعيشو فيه فقدو امل..وجمعو فطريق.. قعدين يخمو اي حل لازم يدوه.. فجأة طموبيل كبيرة جات عندهم..من بعيد عرفو لمن..انعم تاع نصيرة امه..

راجل:طلبت مني امك ترجع معنا

صلاح:علاش

راجل:واش معرفني رواح تعرف وحدك

صليحة:رواح نشفو يمكن نرجعت على قرترها نبقو قد منضبرو حلنا

طلع معهاهم هو متردد..لكن ولدو ومرتو شفوه..نيقدرش بشوف ولاده بهديك حالة.. طريق كامل هو ساكت..وصلو لدار لكبر فيها..اما هادي مرا مدخلش فرحان كيف عاده..كاره امه وحجا اسمها امه..

تستنى فيهم..وهي فكرسي هزاز تعها.. جاي فنص..ومقابلتو نافورة كبيرة..حاطة رجل فوق..ورجل اخرا تحت.. وطبسي تاع جوز تاكل منه.. شافتهم دخلو وضحكت عليهم..

ناصيرة:ايه صالح جاتك نخليك تروح هاك غالط لازم بزاف لازم تترندد هنا قدامي

صالح:هذا واش حتي تقليلي

ناصيرة:لالا

ليليان:واش املا

ناصيرة:بنت ولدي صغيرة حابة تبقى فدار

ليليان:ايه

ناصيرة: قولي امين ينزل عند رجلي ويلحسهالي..

دهشة حكمتهم من كلمها كيفاش تقول هاك.. اما امين عارف..واش مر بيه بوه..وميمكنش يخليهم يتعدبو برا.. وتشردو..قدم منها.. وملامح وجه هاديئة.. نزل على ركبيه.. ونزل راسو حد رجلها..خرج لسانو.. كيف كلب..متقزز من رحو..اما محابش ولاديه يعشو مر.. كمل واش بدا وناض.. جاو خدم.. وجهوهم وين راح يبقو..

وصلو لدار فارعة.. نصفها مكسرة..شتا داخل..ريحة مقرفة فيها مفهموش..لكان صح راح تعيشهم هنا.. ظهرت بلى قلب.. لكن لازم..  نبقو قد منضبرو شي بيت نخرجو من تم..

عاهرة بين جدران قصرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن