حياتي🌻!..

44 4 1
                                    


.. 🐝🐝

يستيقظ ذلك الشاب على اصوات مزعجة كادت تخترق طبلة اذنيه لعن جونغكوك تحت انفاسه.. فمن سيكون  غيره ،..

صاح قائلاً : تباً انها ال5 صباحاً هل انت واعي  ام مخبول لما  توقظني بهذا الوقت!.. ليتنهد ويفتح الباب  يدفعه ويدخل كالمجانين .. ..ورائحته تفوح بالمشروبات وخطواته الداله على السكر..!

بصوت متقطع اثر الثمل والده: اووه عزيزي ولدي الجميل صاحب العيون  الذهبيه التي ورثها عن والدته العاهرة ليصرخ  به مكملاً
  : كم مرة علي اخبارك الا تنظر بوجهي وانا اكلمك يوماً ما ساأنزع ذهبيتاك ي فتى حتى لا تذكرني بتلك اللعينه..

رد عليه  كوك واثار النوم على ملئ وجهه : انت لست بوعيك كحالك كل  ليلة لذا لا تجرأ وتتحدث عن العهرامامي  لانك العن منها حسناً ويكفي  تشبيهي بها فأنا لم اختر هذا والان  اذهب وحاول النوم  قبل ان افقد مابقي من عقلي عليك واقسم بأنني لن اعطيك المال  مجداً واجعلك تشرب مياهاً  بدل الكحولات وتتعاطى الملح  بدل المخدرات هل هذا واضح ابي العزيز ،..

ليخرجه من غرفته وبحركة سريعه وضعه على الاريكه ليتنهد ويقول :سيستيقظ ككل مرة ولن يذكر ماجرى،..!




عند 7 صباحاً .. كان ينضر لنفسه بالمرآة ويتغزل بجماله وبعد ان انتهي من ارتداء ملابسه التي كانت عبارة عن جينز ازرق فاتح وهودي ابيض واسهع وقام برفع شعره على شكل كعكة وبعض الخصل  متناثره على جبينه ..

"في الجامعة
نزل من الحافلة بعد ان رأى التجمع الهائل للتلاميذ الكثير ...والكثير  من السيارات التي تغطي مواقف الجامعه .. احس بالتعجب للمنظر لكنه تنهد واكمل مسرعاً حتى لا يتأخر على محاضراته .. ركض نحو الدرج كان مزدحماً وممتلئ  بالكثير .. والكثير من  الطلاب  تنهد وذهب  من بينهم يحاول المرور التي شبه مستحيله .. ويلعن تحت انفاسه مالذي يحدث..؟










𝑇𝐻𝐸 𝐻𝐴𝑃𝐻𝐸𝑃𝐻𝑂𝐵𝐼𝐴 |TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن