هلاو يلا حكمل ..
يلا نبدي..
مريم:صعدت واحمد راح يجيب الاندومي صعدت رتبت ملابسي وطلب ملابس لون اسود من النت شويه واجه احمد ..
احمد:جبت اندومي ورجعت مريم مريم يلا تعاي خلي نسوي اندومي ..
مريم:يلا جيت ولك طبخنه الاندومي واكلنه وابوي ساعه كامله بس يحجي على الاندومي خاف نتمرض..وصعدت وكلمن صعد لغرفته يرتاح..
كرار:بقيت فتره طويله معجب ب مريم بس ما احجي اخاف تزعل لو اكو شخص اباله بس اغار عليه حتى من الهوى وبقيت اني اوصله للمدرسه وارجعه وزينب ملتهيه ما تراسلني حتى جاي اشوفه تبتعد عن مريم واني ما أريده تعوفه وحده اخاف عليها...
بعد مرور 16 يوم..
مريم:بقينه فترة نفس الروتين ودراسه وتنضيف وهوسه وحيل تعبانه هاي الفترة بس كرار يوميه يتصل بيه واني اسوي نفسي نايمه واغلس يس مرات ارد ..
كرار:حبيت مريم حيل اتصل عليه مترد واكول عيب الح وياها خليه ع راحته بس كلت اليوم لازم احجي وياها..صار الليل..
مريم:جيت من المدرسه كبل بدلت وسويت غده واتغدينه وصعدت فوك بابا كال بالليل معزومين يم عمامي عشه واني ما ارتاح الهم ما حبيت اروح كلت لبابا ما اروح وكوه اقتنع ابقه ..صار الليل وراحو اتعشو بقيت وحدي قفلت الباب وكعدت اكلب بالجهاز واتصل أستاذ كرار العصبي😞😞..
كرار:الووو
مريم:الو هلا..اتفضل
كرار:شلونج ..
مريم:بخير وأنت..
كرار:دومج اني زين شخبارج شكو ماكو..
مريم:ماشيه ماكو شي ..بقة يسأل عن الدوام ويسأل عن اهلي شكد يسأل ..
كرار:اكلج اني اريدج بموضوع بس أتمنى متزعلين..
مريم:يمه اسم الله شكو احجي..
كرار:اضحك واكول شبيج انطي مجال احجي..
مريم:ها اسفه يي احجي..
كرار:احبج..
مريم:شهكت😲😲..
كرار:بقيت اضحك بس بنفس الوقت خايف من الرد..
مريم:شنو تحبني اني حاسبتك مثل اخويه ..
كرار :يي بس اني احبج واريدج..
مريم:شنو تحبني شبيك متستحي بصياح..
كرار:ضجت وعصبت من دكول ما تستحي وشحجيت اني كتلج احبج واريدج بس ما أحب اكلج من زمان ..
مريم:لا حب ولا بطيخ يلا بأي بعد لا تراسل..
كرار:عصبت حيل تسده بوجهي كبل أخذت السيارة رحت لبيتهم كبل واني محترك حرك..
أنت تقرأ
جنون العشق ✍️💌
Fiction généraleطبعا القصه حلوة حيل تحجي عن علاقة حب بين ضابط وطالبه يواجهون مشاكل هوايه بس حبهم ينتصر ❤️✍️