.
.
.لقد مر يومين، لم يتم القبض على مين هو لايزال حراً ولازلتُ ابحث عنهُ دون امل.
لماذا تم القبض عليه هو؟ ولماذا ارسلوه للمشفى بدلاً من السجن؟
الكثير من الاسألة تضرب رأسي دون اجابة واحدة، كل شيء سيكون على مايرام بمجرد أن اعثر عليهِ مجدداً.
بعد يومين سيكون قد مر شهر منذ بداية تلك القضية وسيكون الشهر الأخير لتكمل السنة العاشرة وسيكون اخر يوم في السنة.
بعد يومين..موعد مقتل كيم تايهيونغ.
ولازلتُ ابحث عنك..مين هو.
وبعد مرور اليومين خطرت في بالي فكرة وذهبت لأطلب من مديري البحث عن مين هو، هذا عمل الشرطة لكنه قال:
"انتِ محققة وتملكين قضية مسبقاً وترغبين بالبحث عن مجنون؟ قومي بعملكِ آنسة يونا! ""لكن هذا ضمن نطاق عملي! يُمكنني بمساعدة بعض رجال الشرطة البحث عنه، انت تعلم اني ذكية ويمكنني تحديد مكانه سريعاً احتاج فقط مساعدة"
"لا تعني لا! "
تركني وذهب ووقفت محبطة ويائسة لأسمع احدهم ينادي:
"يونا! "استدرت نحو الرجل زميلي بالعمل ذات الرجل الذي سألني إن كنت اواعد تايهيونغ ذاك اليوم لأقبض حاجباي ليقول:
"نحن نلحق بِهذا المريض ونبحث عنهُ..هل تملكين ما يمكنه مساعدتنا؟ "تنهدت مجيبة:
"إن جعلتني شريكة في التحقيق، سأخبرك بكل ما اعرفه"ابتسم مجيباً:
"حسناً، موافق!"شرحت لهُ كل ما يمكنني معرفته بالنسبة لفتاة لا تسافر عبر الزمن، اخبرته أني حققت في القضية ولم اتوصل للكثير واكتشفت ان مين هو بريء ويوجد متهم آخر لكنه هرب واخبرته ايضاً أنه كان شقيق تاي الحقيقي وليس بالتبني.
بينما كنا نتحدث واشرح لهُ سمعتُ صوت المذيع بالتلفاز يقول:
"خبر عاجل، لقد وردت الشرطة مئات الاتصالات عن رؤيتهم للقاتل الهارب كيم مين هو في احد المولات بالقرب، على حسب وصفهم فقد كان يرتدي قبعة سوداء وملابس سوداء بالكامل"نظرت لزميلي والذي يدعى السيد هان ومن ثم ركض كلانا للخارج والتقينا في الطريق بفريقه وتحدث عبر اللاسلكي خاصته مبلغاً باقي رجاله عما حدث.
كانت الشوارع مليئة بالمياه، كان المطر يهطل بغزارة قصوى والهواء عاصِف.
صعدتُ فوراً لسيارته ودخل شاب من فريقه ونظر لي قائلاً:
"ماذا تفعلين هنا؟ ""جئت لأجل مين هو! "
"لكن هذا ممنو-"
"توقف! نحن نعمل الآن! "قالها السيد هان ثم قاد بعيداً بسرعة قصوى.
أنت تقرأ
Sweet Night | KTH
Romanceيونا محققة تملك قدرة السفر عبر الزمن، تستعمل قوتها لإنقاذ الضحايا من تم قتلهم قبل سنوات...لكن تايهيونغ كان ضحية مختلفة!! مكتملة