الإنقلاب

6 0 0
                                    

في القصر

"ماذا كنت تظن ،
نحن نتشارك نفس الدم لهذا نحن بنفس المكر يا تاي "

رد تاي ببرود قبل يهجم بسيفه على يونجي

"ربما نفس الدم ولكن ليس نفس مستوى القتال "

تعالت صيحات السيوف في القصر ، بعد ان هجم تاي وجيشه وجد ما لم يكن يحسبه يونجي و جيشه بالكامل على اهبة الاستعداد .

ظن تاي انني من اخبرت يونجي
ولكن يونجي هو من توقع هذه الخطة من تاي كان يعلم انه لايزال على قيد الحياة و انه لن يستسلم فهو لم يغب عنه اي من اخباره كل هذه السنين كان يكلف من يتتبع تاي في كل خطوة يخطوها. 

في الغابة

"دعنا لا نضيع الوقت علينا ان نصل للقصر في الحال "

اردف جين وهو يساعدني في الوقوف من جانب جثة الجندي الذي تنكر كالملك .
ركبنا احصنتا واتجهنا بسرعة البرق نحو القصر لا ادري كيف هو الوضع هناك كل الطريق وانا لا ينهش تفكيري سوى يونجي و قلقي من ان يكون قد اصابه تاي بمكروه.

شددت على الحصان ليتوقف بعد ان وجدت باب القصر مغلق و بعض الجنود هناك تمنع اي شخص من الدخول او الخروج
ترجلنا انا وجين من على الأحصنة آمرة اياهم بالابتعاد .

جين
" كيف تعصون امر الملكة ايها الحقراء افسحو الطريق ، اوامر من هذه من هو تاي حتى تنفذون اوامره"

الجندي "اسف ايها الأمير لا يمكننا السماح لك و الملكة بالمرور"

لاحظت شيئا غريب فخاطبت جين
" جين !هؤلاء جنود القصر ليس لهم صلة بتاي "

"ماذا" جين بذهول " هل امركم الملك بإبعادنا"

"انها اوامري"


التفت كلانا انا و جين

الشخص الذي لم اتوقع لا انا ولا هو،
كان جيون ببذلة المحاربة
جيون كما لم اعهد له سابقا
حاجبيه معقودين وهو الذي كان يبتسم كلما يراني
جيون معافا كأنه لم يذق سجنا ولا تعذيبا من يونجي .
جيون:

"جين انصحك بأن تتراجع خذ الملكة و عد من حيث اتيت لا يوجد هنا شخص ضدكما سيهدأ الوضع و سناقش الأمر لاحق . "

شعرت بإهانة شديد لقد تجاهلني جيون و خاطب اخي عني كأني محض فتاة صغيرة كل همه ان يبعدها عن كل شيء انخدشت كرامتي بشدة انا الملكة كيف  اعامل هكذا من طرف جيون الذي لطالما اعتبرته شخصا يهتم لأمري .

"ماذا تقصد !
سيهدأ الوضع بموت يونجي ؟
كيف خرجت من السجن ؟
التفت الى جين قائلة:
جين انت لم تخبرني بهذا الجزء، يا الاهي لم اعد اثق بأحد هنا الجميع يخدعني تبا لكم جميع " 

غضبي بلغ جنونه شددت جيون من عنقه و اطرحته ارضا اقمته لم يحاول مقاومتي حتى يدي تخنقه من عنقه والاخرى تخدش وجهه ، واجهته بكلماتي وانا انظر في عينيه تماما اتأمل ملامحه تتجاهل غضبي ببرودة و هدوء مريب .

"  من تظن نفسك ياهذا ،  قبل شهر كنت ملقى و دمائك في الازقة لو لم اقم بإنقاذك من اسنان الملك لكنت جثة معفنة الان،  كيف لك ان تنسى كل ما جرى بيننا و تخدعني كما فعل الجميع ،  
"سأدخل القصر الان و ارني كيف ستمنعني . "

تمنيت لو ان كلماتي قد اذت مشاعره تمنيت ذلك بشدة فالذي تلقيته من اذى كان اكثر بكثير .

جيون ببرود شديد صدمني بما القاه علي من كلمات لتو :

"هؤلاء جنود القصر اتباعي و اتباع والدي
الوزير السابق في عهد مين الاول  "

جين خلفي بذهول " انه انقلاب..... انقلابين على يونجي،  تاي،  و جيون بدوره ينقلب على كليهما .

.

.
.
اعتذر عن اي خطأ املائى او لغوي

حياتي ما بعد الموت . حيث تعيش القصص. اكتشف الآن