فتح تلك الزرقاوتين بتعب و قد غشتهما هالة كآبة كبيرة ... أن يكون والدك الذي ترغب في رؤيته أكثر من أي شخص آخر هو السبب في أذاك من أجل شخص غريب ...
حدق في وجهه المتعب بعد العناية به ليهمس بحزن "لم أعد مهتما بشيء أبي! ... لماذا فعلت ذلك بي؟!"
استيقظ الأب للحركة الطفيفة بجانبه فلمح وجه صغيره المشوه ليحتضنه بقوة كبيرة خنقته قائلا بألم "لقد أقلقتني عليك كثيرا ... يا إلهي فقط ما الشيء الذي صدمك لتفقد وعيك بني ... هل أزعجك كلامي سابقا؟؟!"
تعجب من عدم حيويته ليتنهد و يحضر له الدواء ثم يجلسه في حضنه مصدوما باكتفائه بعناقه فهو ليس معتادا على حب الصغير له ... أجبره على الشرب ليتذكر سبب دخوله عليه بذلك الشكل صباحا و يصرخ "صحيح!! ... هذا ما أردت اخبارك به ... لقد جمعت أخيرا ثمن عملية وجهك!! ... لقد أخذت موعدا و سيفحصك خبير التجميل غدا!"
أسقط الصغير ملعقة دوائه من الصدمة و التفت له قائلا بصوت متحشرج "أرجوك!! ... لا تلعب بمشاعري! ... هل جمعت المبلغ و سأستعيد وجهي أم لا؟؟!"
أومأ له بحنان ليبكي الصغير بصوت مرتفع و يدفع يده عندما أراد أخذه صارخا بحقد "أكرهك و لكنني أحبك ... أنت أب شرير جدا!!"
دخل غرفته بعدها مباشرة ليضحك المعني قائلا بهدوء "أنت تذكرني بابني كثيرا!" ... اتصل بزوجته يحكي لها عما حصل و لكنه صدم باغلاقها الخط في وجهه بعد أن أخبرته أن ذلك غير كاف ليسامحه الصغير ...
...
........
بعد أسبوع ..يطرق باب غرفة الصغير الذي صار مهووسا بوجهه قليلا ليعبس قائلا "جين افتح الباب و كف عن تأمل وجهك ... ستنزع ضمادات العملية قريبا و ما تفعله سيضرك!"
فتح الفتى الباب بسرعة قائلا بقلق "وجهي سيكون بخير! صحيح؟؟!" ... أومأ له و حمله ليتركه جالسا فوق الخزانة و يحدثه بعبث "هذا عقابك على تجاهلي!"
بدأ الفتى مباشرة بالبكاء ليصدم والده و ينزله محتضنا إياه بقوة قائلا "لا بأس جين!! لا بأس بني ... كان مجرد مقلب!" ... أحاطه الفتى بذراعيه قائلا بصوت باك "أكرهك ... أكرهك كثيرا!!"
ابتسم و أخذه للفحص ليبتسم الطبيب قائلا بمرح "لديك وجه جميل حقا يا صغير!" ... جامله الصغير بابتسامة حزينة ليذهب مع والده نحو مدينة الألعاب و الذي قرفص أمامه قائلا بجدية "جين!! ... أخبرني لما أصبحت تتجنبني!! ... سأعطيك كليتي و أجمع ثمن عملية إصلاح ظهرك و ننتهي !! ... سأسجلك في المدرسة عند بداية الموسم الدراسي لكن أرجوك!! ... كن سعيدا!!"
تجاهل الفتى كلماته و دخل ليلعب فيما تنهد الأكبر و راح يبتسم له بإشراق ... لعبا طويلا حتى منتصف الليل ليتوقف الأب عند أحد الصيدليات و يأخذه إلى عيادته الطبية قائلا "ستتناول هذا الدواء من الآن فصاعدا و سأغير بعض أدويتك!"
أنت تقرأ
مشوه || distorted
Adventureأن تنفصل عن والديك في عمر مبكر لا يسمح لأي منكما بتذكر الآخر هو أمر مؤلم ... لكن الأشد إيلاما هو أن تتعرض للأذى منهما لحماية ذكراك جين الصغير الذي تم إعلان وفاته في حريق استهدف منزل والديه الذين انفصلا بسبب اكتئاب لازمهما لعدم القدرة على انقاذه فيرع...