بارت الثالث

49 4 0
                                    

بين أوتار العود وانغام ألاسطوانه حكايات أحيانآ تكون لقلوب تغمرها السعاده وأحيانا لعيون اتعبتنا الدموع...

بنين: طبعاً ماگلت لـ عمر باجر ماادوام اريده يأمن بيا 😂 وهم يضل يستجوبني ليش ماتروحين واكيد احد مضوجج ويضل يحقق وياي لحد مااعترف😩. هو يوم واحد والاسبوع الجاي اروح.

تعشينا وكملنا غسلت الماعين وكملت شغلي كله وكعدنا ويا امي وابويه اشويه نسولف ونضحك بس اني بداخلي خوفه مااعرف شنهي بالضبط وشلون اوصفها بس خوفه قويه.. وكلمن راح لغرفته ونام كعدت من الصبح بقيت اتكلب بفراشي گمت طلعت من غرفتي شافتني امي ياااصلاوات من عندج دوام من الصبح ماتگعدين ومن ماكو دوام من الصبح گاعده ليش يمه الساعه بيش هسه؟

الام: يعمري بعد 5 دقايق ويجي ابو الخط.
بنين: احااا يعني كاعده من وكت اني 😂 هلا هلا بالخباثه من الصبح  .
كعدت افكر شسوي وارد الدين للاستاذ عمر😏 سمعت هورن ابو الخط اجه طلعت گتله مااروح اليوم كالي ماشي وراح.
رحت للغرفه عمر نايم بسابع نومه حتى تاكدت انو نايم اخاف يگلبها عليه مثل البارحه رحت ع الثلاجه واخذت بطل من الكبار بي مي مجرش اويلي ياابه وفتحت الباب على كيفي ودخلت بسم الله درت المي عليه هو فز من مكانه 😂😂😂 شكله يضحك

عمر:جنت نايم بحلات نومه اكو احلى من نومه الصبح ومااحس الا مي بارد انصب عليه فزيت من مكاني واذا القزمه تضحك 😒بدت رحمه الله من الصبح حتى نوم ماانام اخذت اهدومي وطبيت ع الحمام ابدل واني طالع صاحت عليه غمض عيونك خليت ايدي على عيوني مااحس الا شي مثل الطين يمكن صار عليه.

بنين:ضااج من درت المي علي اخذ اهدومه وطب للحمام بهاي اللحظه اجتي فكره جهنميه 😋 طلعت بره ع سريع واخذت بكاسه رمل وطبيت لغرفته وگفت يم الحمام اول مافتح الباب وطلع كلتله غمض عيونك وطشيت الرمل علي 😂😂😂 هاا ردينا لو لا.

عمر: خررررب هسه مو گت شقاج الثكيل بنييين هم تعال واكل خـ... واسبح شبيج تخبلتي

بنين: اي تخبلت اليوم كاعده هين اريد اوفي الدين مالتك 😂😂

عمر: انتي مو وراج دوام روحي ولي على دوامج

بنين: لا يروحي اليوم ماعندي شي باقيه يمك 😂

عمر: چا حضريلي صخام اهدوم لو اخليج هسه تمسحين الغرفه كلها 😏

بنين: بعد ماخلصت انتقامي والجايات كثار 😂 فوت ولي اسبح راح اخليلك اهدومك هين ع الجربايه .
رحت جبتله هدوم من عندي تنوره وبدي بناتي

وطلعت من الغرفه 😂😂 لان هو مگال شيريد اهدوم فـ اختاريتله على ذوقي 😂😂 شلونه بالي ذوقي يفلش تفليش 😂 .

عمر: سبحت وطلعت واني اتحلف بيها الا اردلها الي سوته بيه خليت الخاولي على جسمي وطلعت من الحمام رحت يم الجربايه حتى البس هدومي شلته

فصلية الشيخ فهد سنيه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن