عندما كنت صغيرا، إعتقدت أنا حياتي العاطفية ستكون سهلة، عندما كنت مجرد طفل، إعتقدت أنني سأجد فتاة، أقع في حبها، وأبقى بجانبها إلى الأبد..ولكن هل تخيلت وضعي الحالي؟؟ لا، فأنا لم أتخيل هذا، هل تخيلت أني سأقع في حب صديقي والشخص الذي أعتبره بمثابة أخ لي؟؟؟ لا، لم أتخيل هذا على الإطلاق..إنه يتجنبني بالمناسبة، ربما قمت بتخطي الحدود في ذلك اليوم..
لقد ذعرت عندما سمعته يتأوه، لأنني لم أتخطى الحدود مع أي أحد من قبل، لم أصل إلى ذلك الحد مع أي أحد من قبل، ولن أكذب لقد أحببت سماع ذلك الصوتقد أكون أتخيل أنه يتجاهلني لإنني أفقد الثقة بنفسي عندما يأتي الأمر إليه..ولكنه بالفعل يتجنبني، وجين هيونغ لا يمكنه تمضية يوم واحد بدون التكلم معي..
ولكنه يبدو أنه بإمكانه تمضية يوم بدون مكالمتي!!لم أفكر فيه يوما كشخص خجول، لطالما كان شخص صريح و وقح، لا يتوتر أبدا ويحب توبيخ الناس من دون سبب، ولكن...عندما يكون أمامي يصبح خجول ومرتبك، وواقع أنني أجعله هكذا يعني أنني أأثر فيه بطريقة ما!! ولكن هل جين هيونغ يعتبر تأثيري جيد أم سيء؟؟؟
اليوم لدينا مقابلة وبما أنني أصبحت طبيعيا غير قادرا على تمضية يوم بدون النظر إليه طوال الوقت، لا أظن أنه من الممكن أن أقنع عقلي أن ينظر إلى الكاميرا أثناء المقابلة..
"تاي!! مالذي تفعله بحق السماء!! لنذهب، لقد ذهب الجميع وأنا أعاني هنا معك، أيها الدب المريض بالحب، إفتح باب الحمام اللعين الآن!!" جيمين يصرخ، ولكن لا أستطيع الخروج الآن، أنا أحتاج لأهدأ أولا، وأحتاج لأقنع نفسي أنه لن تكون هناك أي مشكلة إن حدقت به أثناء المقابلة، على شرط واحد، وهو أن لا أحدق أكثر من اللازم لكي لا أبدو مثير للشك..
يإلهي إنني أفقد عقلي!! لن تكون هناك مشكلة إن نظرت إليه!! لن يهتم أحد لذلك!! أنا فقط مجنون بالشك..
أفتح الباب لأجد جيمين ينظر إلي بنظرة غاضبة "هل قرر جلالتك تشريفنا بحضوره؟؟"
أنظر إليه بنظرة سخيفة وأتجه نحو الباب "في نظرك, هل سيكون أمرا عاديا إذا نظرت إليه أثناء المقابلة؟؟"
"لماذا لا تقبله وتنتهي من كل هذا؟؟" يسألني وهو يدخل السيارة
"هل تظن أنني لم أحاول؟؟" أقول وأنا أحدق خارج نافذة السيارة
"ماذا قلت؟؟" يسألني مصدوم
أوه، هل قلت ذلك بصوت عال؟؟
"تاي مالذي قلته للتو؟؟ هل فعلت ذلك بالفعل؟؟" جيمين يسأل ليتأكد
"نعم كذت أن أفعل ذلك" أطلق ضحكة خافثة"مالذي فعلته بالضبط؟؟"
"حسنا، عندما رحلتم ذلك اليوم، عندما كنا في استوديو الرقص، بقيت ورائكم، وخطوت خطوتي..كان لوحده..كنا لوحدنا..فقلت لنفسي لماذا لا؟؟ قبلته ولكن لم تكن قبلة أو قبل مباشرة..اسمع الأمر يبدو غريبا عندما أحكيه، خاصة أنه احتوى على بعض الحميمية..ولكن اسمع التالي؛ لقد جعلت جين هيونغ يشعر بالخجل والحرج، والآن هو يتجنبني ويتظاهر أنني غير موجود" أنهي كلامي بتنهيدة حزينة
أنت تقرأ
تايهيونغ و جين♡♡♡تايجين♡Taejin
Fanfictionكيم تايهيونغ وكيم سوكجين يحبون بعضهم البعض.. أمر بسيط، أليس كذلك؟؟؟ الأمر ليس سهل كما يبدو عليه!! ------------------------------------------------------------------ أفتح الباب لأجد جيمين ينظر إلي بنظرة غاضبة، " هل قرر جلالتك تشرفينا بحضوره؟؟" أنظر إ...