ستظن أنه بما أنني أعيش مع جين هيونغ في نفس المنزل سأتوقف عن التحديق به طوال الوقت!! ولكن لا، لا أستطيع التوقف عن التحديق بغض النظر عن عدد المرات التي يستمر فيها جيمين بقول أنني أبدو مخيفا...
انا واع بأنني أبدو مخيف أحيانا، وأنا واع أن الأعضاء لاحظوا عادة التحديق منذ وقت طويل، ولكن لا أحد منهم واجهني باستثناء جيمين، لن أتسائل لماذا، لأن جيمين يعرف عن إعجابي بجين هيونغ الذي لا أظن أنه مجرد إعجاب، لقد مر أكثر من ست سنوات... نعم بالطبع ليس مجرد إعجاب، على ما أظن الجميع يعرف عن إعجابي به، باستثناء جين هيونغ، مما يجعلني أتسأل كيف بإمكانه أن يكون غافلا لهذه الدرجة؟؟؟
أنا أعلم أنه بإمكانه الشعور بي وأن أنظر إليه، لأن في كل مرة يمر بجانبي، يحاول أن يبدأ محادثة ليتخلص من الجو المرتبك..
خلال الحفلات الموسيقة والبرامج أحاول تجنب النظر إليه مباشرة، لأن جيمين هددني أنه سيقوم بضربي حتى يكسر جميع عظامي، إنه أمر مضحك، لأن جيمين ليس طويل بما فيه الكفاية ليضربني.
أحيانا أفقد السيطرة وأحدق به أو في حر اللحظة أقوم بلمسه...ولكنه يعتبرها لمسة بريئة، هيونغ بريئ جدا..
ولكن من الذي يستطيع مقاومة النظر إليه؟؟ إنه وسيم وجميل، أنا دائما أبهر بجماله ولطافته، إنه طيب وودود مع الجميع ويحب أن يعتني بنا، حتى الآن وأنا أنظر إليه أشعر كأنه من المستحيل أنا أمل من التحديق.. لا أظن أن هناك شخص أكثر جمالا وطيبة في العالم أكثر من جين هيونغ..
"ما هذا الهراء؟" أتآوه لأن جيمين ركل ساقي بقوة
"أنت تحدق به تانية تاي" جيمين يهمس
"وهل تظن أنني غير واع بذلك؟؟ لا يمكنه رؤيتي، دعني أحدق به" أهمس بصوت منخفض
"عادل بما فيه الكفاية" جيمين يضحك كالطفل الصغيرنحن جالسون حاليا في غرفة المعيشة، نشاهد فيلم الذي لا أعلم إسمه أو قصته وصراحة لا يهمني الفيلم. أنا وجيمين و يونغي هيونغ جالسون على الأريكة، جونغكوك جالس على كرسي بجانب الأريكة، نامجون هيونغ و هوسوك هيونغ وجين هيونغ جالسون على الأرض، وبما أن جين هيونغ جالس على الأرض وأنا على الأريكة، لا يمكنه رؤيتي قطعا، يونغي هيونغ يمكنه رؤيتي، ولكنه يشعر بالنعاس..لذلك لا يستطيع التكلم..
لم أنتبه لنهاية الفيلم لذلك ظللت أومئ برأسي عندما بدأو يتكلمون عن نهاية الفيلم..
"النهاية كانت غير متوقعة!!" نامجون هيونغ يقول وهو يمدد جسده
"نعم لقد أحببت الفيلم، يجب علينا مشاهدته مرة أخرى" هوسوك هيونك صرخ بحماس
"لماذا تصرخ بحق السماء؟؟" يونغي هيونغ تذمر، مما جعلنا ننظر إليه بدون إجابة، لأننا نعلم أفضل من المناقشة مع نسخة يونغي التي تشعر بالنعاس
أنت تقرأ
تايهيونغ و جين♡♡♡تايجين♡Taejin
Fanficكيم تايهيونغ وكيم سوكجين يحبون بعضهم البعض.. أمر بسيط، أليس كذلك؟؟؟ الأمر ليس سهل كما يبدو عليه!! ------------------------------------------------------------------ أفتح الباب لأجد جيمين ينظر إلي بنظرة غاضبة، " هل قرر جلالتك تشرفينا بحضوره؟؟" أنظر إ...