سمعو صوت واحد كبير بي العمر يصرخ و يقول ادخلي القصر و حسابي معك بعدين لما نرجع البيت.
ليان: وانت شدخلك جاي تحاسبني بعد
سعود : ابن عمك و رح اكسر راسك قريبا
ليان: مع نفسك بس و دخلت القصر و هي زعلانه لانها ما وجدت العقد.
في الوقت الحالي مع سعود و احمد
احمد بصوت خبيث: وش بتسوي فيها يا ولد العم
سعود ناظر فيه و قال: بتعرف عن قريب بس ترقب انهيارها
احمد ضحك هو و سعود و دخلو القصر
ف صباح كل العايله مجتمعين على الفطور ماعاد ليان و ماحد لاحظ عدم وجودها.
فوق بي الغرفه ليان كانت قاعده تفكر وش ممكن يسوي سعود لها هل ممكن يأذيها.
احمد همس ل سعود: شكلها خايفه من تهديدك ما نزلت على الفطور اليوم و ضحك.
سعود استغرب عدم وجودها على الفطور و قال: اعتقد صاير شي معها في ليل قبل ما نشوفها بي العاده تنزل بس عشان تزعجنا في وجودها معنا.
احمد قال بستغراب: وش ممكن يحصل معها في ليل.
الجد قال: وش فيك انت و ياه قاعدين تتهامسون و بفضول قال عن وش قاعدين تتهامسون
سعود قال: قاعدين نتكلم عن شغل يا جدي
ملاذ طول الوقت تناظر سعود و هل شي ضايق سعود اكثر و قرر يصعد غرفته و قال: بي العافيه انا استأذن و صعد غرفته و قبل ما يدخل غرفته راح عند غرفت ليان .
سمعها قاعده تكلم بس بصيغه مذكر و انصدم شلون تكلم شبابقبل دقايق اتصلت صديقه ليان عليها و قالت خلينا نلعب تحدي و الي تفوز يكون حساب الفطور عليها و وافقت ليان التحدي
التحدي عباره عن تكلم صديقتها بصيغه موذكر و ما لازم تغلط و تكلم بيصيغه مؤنث انشاءلله تكونو فهمتو التحدي 😅 و اذا كلمتها بي صيغه مؤنث بتخسر تحدي.سعود دخل غرفتها بي عصبيه و قال يا بنت***** بتنزلين سمعتنا يا ** كنت بسامحك و ما بسوي شي لك بس خلاص بكره استني المفاجاءه.
قامت ليان من على تختها و قالت بتهجم : من سمح لك تدخل غرفتي و مالك شغل اذا اكلم شباب و بعدين منو انت من اجل تكلمني كذا و اذا مفكر انه انت تقدر تخوفني ف انت غلطان.
سعود عصب زياده و قال: انا ابن عمك لو نسيتي و خساره الواحد يشفق عليك معه حق جدي و عمامي لو يكرهوك و استني بكره و خرج من الغرفه و قفل الباب بكل قوته .
اعطوني رايكم اكمل في روايه لو لا
أنت تقرأ
البدر المظلم
Actionتدور الاحداث حول بطله تحاول العيش بدون مساعده اهل والدها و ظلمهم . كره# حقد# انتقام # اجبار زواج# خطف اول مره اكتب فيها روايه اعطوني رايكم. بقدر اكمل فيها ولا ل