PART 3

4.8K 117 0
                                    

من السهل ان تبكي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


من السهل ان تبكي ....

ولكن من الصعب ان تبرر السبب





Enjoy the part.........

فوت و كومنت بليززززز 🎈........

تكملة الFlash back........

*****

بعد معرفة أليكس بذلك بدأ البحث مع والده و رجاله عن والدته، و بعد معرفتهم بمكانها و ذهابهم إليها لينقذوها؛ حصل ما لم يتوقعها احد.........

ان يجدوها مكبلة بغرفة صغيرة و باردة، و كانت تنزف من كل مكان. فاقدة للوعي لا تشعر بأي شيء....

بعد أخذها للمستشفى و دخولها للعملية على أيادي افضل الأطباء، كان اليكساندر و والده ينتظرون خبرا منها بأحر من الجمر، يدعون خروجها سالمة من تلك الغرفة اللتي شهدت على فقدان الكثير من الأرواح...

*****
و لكن ليس كل ما نتمناه نحصل عليه، لأن الطبيب خرج من غرفة العمليات و هو يحمل خبرا سيغير حيات أليكس من الان فصاعدا. خبرا يقول فيه انه خسر والدته للأبد......
نعم لشدة تعذيبهم لها و لكونها حاملة و ضعيفة لم يتحمل جسدها كل هذا التعذيب ليقرر ان يرتاح من الآلام للأبد...
و لكن هذه ليست نهاية ماضيه المؤلم. لانه بعد موت والدته لم يتحمل والده كل هذا العذاب من بعدها، لأنه كان يعشقها و كانت حبه الأول و الوحيد و بعد موتها قرر إنهاء حياته لشعوره بالمسؤولية لموتها...

#END flash back

بعد خسارته لوالديه بنفس الوقت و بيوم عيد ميلاده
تغير اليكساندر 180.درجة لم يعد المراهق المرح بعد الآن، بل تحول إلى وحش قاسي يهابة الصغير قبل الكبير....
بعد توليه مكان والدة في الشركة و المافيا، أصبحت حياته تتمحور حول العمل.... اشتهرت شركات عالميا و استطاع بناء إمبراطورية اكبر من خاصة والده حتى.....
و بالنسبة إلى أعمال المافيا تحول إلى طاغية، قتل كل من كان لديه يد في مقتل والدته، عذبهم بأبشع الطرق و قتلهم بدم بارد. يقتل كل من يقف في وجهه لذلك حاول الكل تجنب الوقوع في مشاكل معه......

و هذا كان سبب تغيره لشخص يخاف الوقوع في الحب.. بسبب ما حدث مع والديه و كيف اخذوا والدته لكونها نقطة ضعف والده.. لذا هو لا يريد أن يكون لديه نقطة ضعف......

و لكن........... ؟؟؟ 🖤💙

يتبع............

I hope u like the part guys.. See u soon🎈..<3<3<3<3.....

(´∀')

ARYA|| آرياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن