special part

1.1K 63 9
                                    

ولنا في الخيال حياة اخرى.....

🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂🍂

📌تجاهلوا الاخطاء الاملائية.

.....

"لقد اخد قبلتي الاولى "

قالتها صاحبة العينان الزرقاويتان مثل والدتها وذات الشعر الاسود الذي ورثته من والدها . والتي كان في 16 من عمرها .

كانت تنظر لوالدتها بتوثر وهي تلعب بيديها البيضاويتين ، فقد كانت بنفس نعومة وانوثة والدتها .

نهظت سيلين لتتحدث: وهل ستقنعيني انك لم تريدين ذالك او لم تبادليه .

نفت بسرعة المدعوة ب ايڤانجلين لتتحدث بصوتها الرقيق المتوثر: اقسم لك انني لم ابادله .

سيلين: قلت انك لم تبادليه ولم تقولي ان لم تريدي ذالك .

صمتت اڨانجلين لاعنة في نفسها يبدو ان والدتها ذات خبرة فهي دائما تفضحها .

نهظت سيلين من فوق الاريكة الموجودة في جناحها ، كانت ترتدي منامة حريرية سوداء فوق جسدها الاسود المثالي ولم قد زاد انوثة رغم انجابها لثلاث اطفال. الابن الاكبر سامويل و ايڤانجلين وطفلها الرضيع الذي اسمته سيباستيان .

تقدمت نحو ابنتها لتضع يدها على رأس الاخرى بحنان وتتحدث : اسمعي يا ابنتي انا لن امنعك عن مشاعرك ، لكن تذكري دائما لا تكوني مطيعة له ، بل تمردي عليه ، الانثى تترك بصمتها على الرجل فقط عندما تتمرد عليه ، اما تلك المطيعة تذهب اثارها مع مهب الرياح . انا اقول هذا الكلام لانني اعرفه جيدا ، هو ليس اي فتى، هو ابن الملك حونغكوك ، اي نفس الدماء تجري بعروقه ، سأخبرك من الان انه مثل والده ، متملك وغيور وممكن ان تصل به للقتل لذالك عليك الاختيار من الان . اما ان تتمردي عليه رغم جنونه الفطري ، او تكوني مطيعة حتى يستبدلك بأميرة من اميرات الممالك الاخرى .

اَمِيرَة اُلْقَرْنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن