الفصل 84

386 30 0
                                    

*بوق بوق

أثار صوت البوق انبهار الجميع بأنها بداية الحدث. يجتمعون حول موقع التخييم حيث سيخيم الطلاب لمدة ليلتين وسيكون أولياء أمورهم في غرفهم الخاصة التي تم تخصيصها لهم داخل أكاديمية سانت بريش.

خلال النهار سيكونون حاضرين لرؤية النتيجة والتواصل مع والديهم. تم تصميمه بحيث يشارك جميع الطلاب في هذا الحدث.


كان الملك تشارلز ضيف الشرف وكذلك الملكة حاضراً وكان على خشبة المسرح.

يبدأ في تضخيم صوته باستخدام السحر عندما يبدأ الخطاب الافتتاحي.

"إنه لشرف كبير أن أشهد هذا الحدث التاريخي الذي تم ممارسته منذ تأسيسه. كما تعلمون جميعًا ، هذا حدث لتأسيس العمل الجاد الذي قمت به منذ أن تم قبولك في هذه المدرسة المرموقة التي حققت الكثير من يتخرج شخصًا بارزًا بمجرد انضمامه إلى المجتمع ... "قال ونظر إلى بقية الطلاب الذين كانوا ينظرون إليه بعشق.


ابتسم ، وقد لصق وجهه بمظهر العزة والسمو كملك.

"... سيكون هذا اليوم بداية حدث الصيد. سيحصل الفائز على جائزة من هذا الملك ، ويمكن منح أي رغبات طالما أن هذا الملك لديه القدرة على منحها. ثم قد تقود الشمس طريقك وتساعد الصغار لديهم حصاد جيد! " قال إن صوته كان يتردد صداه في جميع أنحاء موقع التخييم.

بعد خطابه ، سُمِعَت التصفيقات من مكانهم واستمر الحدث. كانت بداية المطاردة!


***


كانت إيفلين في الزاوية ... لا ، أكثر من ذلك ، كانت مختبئة وتستخدم الأشجار كذريعة لإخفاء جسدها الصغير.

اليوم هو بداية خطتها. شعرت بالتوتر.

عندما تسمع هتافات الناس من بعيد ، تعلم أن خطاب الملك انتهى للتو وسوف ينفخون في البوق ، مشيرًا إلى أن الناس بحاجة إلى الاستعداد والإرسال إلى محطتهم حيث سيصطادون الحيوانات أو الوحوش.

كانت ترتدي بدلة الصيد الخاصة بها ، المعدة خصيصًا لهذا اليوم. إنها الملابس الأكثر راحة لإيفلين ، حيث ترتدي خصرًا مرتفعًا وبنطالًا أبيض ملائمًا يقطع بشكل مستقيم حتى ركبتيها. يبرز شكلها الزجاجي الرقيق.


أما بالنسبة للجزء العلوي ، فقد كان طويل الأكمام من الحرير البيج مع شريط مخيط على عظمة الترقوة ومغطى ببدلة بنية مصممة بأزرار من الأعلى إلى الخصر. صُنع القماش من أجل إيفلين التي تعتبر الراحة بدلاً من الموضة أولويتها.

لا أريد هذه النهاية السيئةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن