الفصل 67

535 47 2
                                    

***

ضاق جاب عينيه عندما تلقى رسالة موجهة إلى سيدها. لها الختم الذي كان مألوفًا به.

مكان شمع أحمر على الأظرف البنية مع رمز منزل إمسوورث. لقد كان فضوليًا وأراد فقط فتحه وقراءة المحتويات حتى يتمكن من تقييم ما إذا كان من الضروري تحميل سيدتها بعض الكلمات التافهة من المنزل التي تكافح إيفلين للبقاء بعيدًا عنها.

ولكن نظرًا لأنه كان مجرد مرافق ، فإن عواطفه كانت غير ضرورية وعلى الأرجح ستؤثر على ظروف إيفلين ، لذلك ضغط على جفنيه وفكر مليًا في أفضل مسار للعمل.

وما حدث بعد ذلك هو أن جاب كانت تهز إيفلين وهو يرى وجهها مكسورًا ورطبًا بسبب العرق البارد.


لقد أصيب بالذعر من مجرد التفكير في أن إيفلين كانت تكافح بمفردها حتى في أرض أحلامها ، لقد عض شفتيه على مدى عدم جدواه ، يطلق على نفسه حليفًا لكنه لم يتمكن من إثبات استخدامه لإيفلين إلا أن يكون هناك جانبها.

حتى الآن ، كان سبب وجود سيدتها داخل العيادة مستلقية على السرير وإصابة من ذراعها هو أنها بحاجة إلى إنقاذ ** لمجرد أنه أحد أفراد شعبها.

قام بقضم داخل فمه بسبب الإحباط ، وعندما تذوق على الفور السائل المعدني السميك ، جعله يستيقظ ويركز انتباهه على إيفلين ، وسرعان ما نادى باسمها. عندما سمع رد فعلها القليل شعر بالارتياح لكنه استمر في هز كتف إيفلين.


طالما أنه لا يرى عينيها عند غروب الشمس مفتوحتين على مصراعيه ، كان مصممًا على هزها حتى تستيقظ.


"اللعنه !" تتذمر إيفلين وتستيقظ لترى وجه جاب مليئًا بالتشوه والذعر.

"ما هذا يا جاب ؟!" لا يمكنها إخفاء غضبها منه لأنها كانت على وشك معرفة شكل والدتها داخل حلمها.


شتمت الداخل عند الانقطاع المفاجئ ، لكن عندما رأيت مساعده بهذا الوجه مليئًا بالقلق ، سرعان ما رفضت فكرة أنها ستعاقب من تجرأ على إزعاجها.

إنها تتنهد. انتظرت أن يجيب على سؤالها لكنها لاحظت على الفور المغلف البني الذي كان أعلى الدرج الخشبي الأبيض بجانب سريرها.


"ما هذا؟" فحصت ولاحظت بسرعة أن الختم مطبوع بالشمع الأحمر ، جاء من منزلها.

عبّست واعتقدت أن المحتويات ستكون مباشرة في صلب الموضوع ودقيقة إذا كانت من والده.

طلبت من غاب أن تعطيها قاطعة مغلفات. عندما انتظرت طويلاً وما زال الشيء الذي تحتاجه ليس في يديها ، أدركت للتو أن جاب لا تزال راكعة بجانب سريرها.

لا أريد هذه النهاية السيئةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن