الفصل185

159 13 0
                                    

ذهل كابل مما رآه للتو. بعد أن سار أكثر إلى الداخل وتجاوز الجدران الحجرية والمصابيح المضاءة في الجدران ، كان ما ينتظره غرفة فسيحة ومذبحًا في نهاية الغرفة.

المذبح الذي كان أمامه به جروح وخدوش يبدو أنها ناتجة عن المعارك التي حدثت هناك.

"ماذا حدث هنا؟"

شعر كابيل بجفاف فمه وسرعة ضربات قلبه. يحتوي كل ركن من أركان الغرفة على خطوط مائلة يبدو أنها ناتجة عن سحر وخدوش يبدو أنها من صنع بعض الوحوش.

بالطبع ، لا يمتلك كابيل أي أدلة حول ماهية هذا الدليل وكيف حدث ، لأنه يرمز فقط إلى كيفية خوض المعارك في هذا المكان. وفقط العلامة الموجودة على الجدران هي التي تعطيه فكرة عن مدى التطرف الذي كان عليه أنه يترك آثارًا في كل ركن من أركان الغرفة ..

الأسئلة التي دارت في رأس كابل هي ...

"أين بقايا الماضي الذي أخبرني به كريسفلد وأليشا للتو؟"

على الرغم من أن كريسفلد وأليشا لم يخبروه بذلك أبدًا ، فقد اعتقد Cabel أنه مع العديد من أعداء ايسمورث الأشرار سيكون هناك حمقى سيحاولون اشتهاء قوة الدوقة الموجودة في روحها المختومة ، كان على يقين من أنه سيكون هناك أشخاص أغبياء سيحاولون للحصول عليه من كارسيون.


يمكن أن يكون الأشخاص الذين ساعدوا كارسليون أثناء خيانته لعائلة الدوق أو الأشخاص الذين تعلموا منها عندما حفروا الأشياء التي حدثت في الماضي.


على الرغم من أن هذا يعني أن الخصوم أكثر خطورة مما كانوا يعتقدون لأن لديهم هذا النوع من المعلومات التي لم تكن حتى جماعته تعرفها. هذا يعني أن من يتحدى "الاختبار" الذي صنعته روح الدوقة يعني أن لديهم شبكة واسعة تتجاوز فرسان الظل.

"أنا حقا بحاجة لاستجواب هذين".

"أتساءل كيف سيبدأ الاختبار؟ أحتاج إلى إنهاء هذا والتوجه إلى إيفلين."

اعتبارًا من الآن ، يقع كابيل داخل الغرفة حيث قال كريسفلد و وأليشا إنه مكان إقامة روح الدوقة الراحلة الآن.


حارس كابيل في وضع الاستعداد. كان بحاجة إلى أن يصنعها قبل شروق الشمس. كان هذا هو اليوم الخامس الذي تتواجد فيه إيفلين في أماكن الأعداء.


لم يكن يعلم إلا من كريسفلد و اليشا ، معنويات إيفلين المتعاقد عليها أنها تبدو على ما يرام.

على الرغم من أن كريسفلد وأليشا لم يقلا شيئًا عما تعلموه من خلال كاثي أن الأمير آدلي يبدو أن لديه خطة مقززة لجعل إيفلين عروسه.

قرروا إبقاء كابل في الظلام في الوقت الحالي. يعرف كريسفلد و اليشا كيف يتفاعل كابيل عندما يتعلق الأمر بإيفلين.

لا أريد هذه النهاية السيئةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن